“آل شهران” يتهمون بلدية النماص بالبدائية والارتجال

“آل شهران” يتهمون بلدية النماص بالبدائية والارتجال

الساعة 10:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
10660
5
طباعة
2er4grtyhy

اتهم أهالي قرية آل شهران بالنماص، مسؤولي البلدية بهدر المال العام، والتسبب في تعريض حياتهم للخطر، والتقاعس عن تنفيذ مهامهم الوظيفية.

وعرضت شكوى تقدم بها الأهالي لهيئة مكافحة الفساد، ما حدث مع طريق أقاموه لقريتهم بطول 3 كلم، كنموذج لما سمّوه إهمال البلدية في واجباتها.

وجاء بالشكوى -التي قدمها المواطن عبدالله ظافر القشيري، نيابة عن أبناء القرية- أن الأهالي يطالبون منذ 8 سنوات برصف وتوسعة الطريق الجديد، مضيفة أن البلدية تجاوبت مع هذا المطلب بطريقة بدائية، حيث أوكلت عملية السفلتة لمقاول يفتقد أساسيات العمل الهندسي الجيد، فقام بإنجاز مهمته بطريقة سيئة، جعلت الطريق عرضة للتشقق السريع.

واستعرض الأهالي -في شكواهم- جوانب الفساد التي تضمنها تنفيذ المشروع، سواء على مستوى الهدر المالي أو التنفيذ المُرتَجَل البعيد عن المواصفات والمقاييس المعروفة للجودة، الأمر الذي أضر -ليس فقط سكان القرية- وإنما الآلاف من أبناء القرى المجاورة، ممن يستخدمون هذا الطريق، حسبما قال القشيري.

وطالبت الشكوى بتوجيه لجنة محايدة للاطلاع على وضع الطريق ومعالجة أخطاء البلدية وفق ما تراه الهيئة، للحفاظ على الحق العام وحقوق المواطنين وسلامتهم.

2`3rgthyujmkj

2e3rgh4y5j

4t6hb5rthy

23rgh4ryh

drhtfyjguj

dgfnfjuhmgh

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. تعرّف على بيانات العنوان المطلوبة لاستكمال التسجيل بحساب المواطن