أمير الرياض ونائبه يقفان على مطالب وادي الدواسر

أمير الرياض ونائبه يقفان على مطالب وادي الدواسر

الساعة 11:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7405
0
طباعة
yyyy

استهل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم يرافقه نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز زيارتهما التفقدية لمحافظة وادي الدواسر في أولى الزيارات لمحافظات المنطقة بعد صدور الأمر الملكي بتعيينهما في منصبيهما. وكان في استقبال سموهما في مطار وادي الدواسر محافظها أحمد بن دخيل المنيفي وعدد من المسؤولين في المحافظة.

والتقى سموهما أعضاءَ المجلس المحلي والبلدي ورؤساء المراكز بمقر المحافظة ثم اطلعا على عرض مرئي يتضمن ما تحتاج إليه المحافظة من خدمات بلدية وصحية. فيما توجها بعد ذلك لتدشين مشروع بلدية المحافظة.

وتفقد سموهما مركز الشرطة واطلعا على سير العمل فيه . إضافة إلى مستشفى وادي الدواسر ووقفا على الخدمات المقدمة للمرضى كما زارا عدداً من المنومين .

من جهته، دشن سمو أمير الرياض بحضور نائبه ووزير المياه والكهرباء رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين المرحلة الثانية من مشروع تنقية مياه الآبار بالمحافظة لدى زيارتهما محطة مياه وادي الدواسر الرئيسية، واستمعا إلى شرح عما يقدمه المشروع من خدمات لأهالي المحافظة, كما اطلعا على نظام تصفية المياه, ونظام التجميع والتصريف, ونظام التحكم والمراقبة.

nnnnnnn

 

ooooo

 

 

 

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

نبيل كوشك.. سجل حافل بالإبداع وآمال بتسطيره واقعًا على جامعة الباحة

عبّر الكثير من طلاب وطالبات جامعة الباحة لمرحلتي