التويجري يوجه بالبحث عن رجل أمن فُقد على طريق بيشة

التويجري يوجه بالبحث عن رجل أمن فُقد على طريق بيشة

الساعة 3:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5535
0
طباعة
mail.google.com

تواصل الجهات الأمنية بحثها عن رجل الأمن عمير بن عبدالله الشهراني البالغ من العمر 33 عاماً من منسوبي الدفاع المدني بمحافظة بيشة بعد قدومه من مدينة الرياض لاستلام مهام عمله مع زملائه جراء الأمطار والسيول بعد فقده يوم أمس الجمعة.
ووجه مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري، فرق مركز الرين بالمتابعة مع ذوي المفقود والبحث عنه وجمع المعلومات حول فقدانه.
وسرد قريب المفقود علي بن فايز الشهراني بأنهم تلقوا صباح أمس الجمعة في تمام الساعة العاشرة صباحاً طلب الاستغاثة من شقيقه وهو متجه من مدينة الرياض إلى بيشة عبر طريق الرين الجديد .
وأكد الشهراني أننا منذ أن تم فقد الاتصال به قمنا بتشكيلات تطوعية للبحث عنه في مناطق عدة عبر طريق الرياض ـ بيشة الجديد الذي لم يتبق منه سوى 100كلم، مبيناً أن عدداً من الجهات الأمنية في عدد من المراكز لم تتفاعل مع طلباتنا في البحث عنه أو حتى جمع معلومات، لافتاً إلى أنهم تواصلوا مع كل الجهات الأمنية.
وأشار الشهراني إلى أن شقيقهم وهو يسير في طريقه أكد لعائلته أنه سيأتي عبر طريق الرياض – بيشة الجديد لاختصار الوقت إلا أنه بعد فترة وجيزة فوجئ أخوه بصوته وهو يستغيث ثم انقطع الاتصال تدريجياً.
من جهته أكد الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد العاصمي بأن الجهات الأمنية تبحث عنه وتم تحديد موقعه من خلال هاتفه الجوال بالإحداثيات حيث اتضح أن موقعه يقع في الحدود الإدارية لمنطقة الرياض وقد تم تمرير كافة المعلومات الواردة لنا إلى الزملاء بمركز القيادة والسيطرة بالدفاع المدني بالرياض لمتابعة الوضع، فيما تم تحريك طائرة طيران الأمن من الرياض للبحث عنه.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمطار رعدية على هذه المناطق حتى نهاية الأسبوع

المواطن – واس توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية