المانع يفسر حلم الهريفي: النصر سيفوز على الهلال ٣ مرات متتالية !

المانع يفسر حلم الهريفي: النصر سيفوز على الهلال ٣ مرات متتالية !

الساعة 2:40 مساءً
- ‎فيالرياضة
44410
6
طباعة
0

فسّر الباحث الشرعي مانع المانع الرؤيا التي رآها كابتن نادي النصر السابق فهد الهريفي بأن النصر سيسجل لاعبين هدافين، وسيساهمان في فوز النصر على الهلال ثلاث مرات متتالية.

جاء ذلك في تعليق للمانع على رابط الخبر الأصلي المنشور في حساب صحيفة المواطن على تويتر عن رؤيا الهريفي التي طلب من الإعلامي توفيق الخليفة تفسيرها.

وسبق المانع التفسير بتنيه لبعض المعلقين على الرابط، حيث حذرهم من السخرية والكذب بتفسيرها، حيث قال: (لا يجوز الكذب بالرؤيا، وقد ورد فيه وعيد شديد، ولا يجوز العبث بتفسيرها أيضاً. وهذه رؤيا لها تفسير، فأرجو احترام رائيها بلا تعصب).

—————————

الإعلامي الخليفة تحوّل إلى معبِّر رؤى وأجابه: (هذه ذكرى جميلة)

الهريفي: حلمت أننا فزنا على الهلال بثلاثة سجلت اثنين منها

25 أبريل 2013 2:40 م
المواطن – متابعات

في دعابة لم تسلم من السخرية من جمهور تويتر، طلب نجم النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي، من الإعلامي توفيق الخليفة تفسير رؤيا رآها ليلة البارحة، مضمونها فوز نصراوي كبير على المنافس التقليدي والجار اللدود نادي الهلال.

وطلب الهريفي من الخليفة تعبير رؤياه قائلاً: (توفيق.. حلمت في الليل أمس أننا فائزين ثلاثة صفر على الهلال، وأنا مسجل هدفين وكان حلم جميل كنت أتمنى أظل نائم.. تتوقع نفوز ثلاثة).

ليأتي رد الخليفة على الفور: (هذا ليس حلم هذه ذكريات جميلة، يا ما متعتنا يا بو سلطان وسجلت الكثير من الأهداف الجميلة).

وتداخل في الحوار بعض المغردين بتعليقات ساخرة؛ إذ علق عبدالعزيز الحربي: (ألف ألف مبروك ما شاء الله الأهداف حلوة خصوصاً الثاني)، فيما قالت جواهر السيف: (بين الشوطين كان فيه تحليل ولا على طول لعبوا؟!).

 

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

“سار” تسمح لـ 61 شابة من الأسر المنتجة بعرض منتجاتهن بمحطات الركاب

المواطن – متعب النماصي تزامناً مع تدشين خدمات