بالصور.. احتجازات في أمطار وسيول حائل

السبت ٢٧ أبريل ٢٠١٣ الساعة ٧:١٧ مساءً
بالصور.. احتجازات في أمطار وسيول حائل

هطلت اليوم أمطار غزيرة على منطقة حائل شملت محافظة الشنان ومراكز السبعان وطابة والعدوة والنعي ورك والجحفة وفيد والساقية وعريجاء, سالت على إثرها الأودية والشعاب .

وكشف تقرير للدفاع المدني أن عمليات الدفاع المدني في حائل تلقت أكثر من “700 ” بلاغ، باشرت الوحدات والفرق الميدانية فيها أكثر من 50 حالة احتجاز داخل مركبات، وبلاغين عن انهيارات في بعض المباني القديمة جراء المطار الغزيرة، مضيفاً أنه تم- بحمد الله- الانتهاء من عمليات الإخلاء والإنقاذ في قرية “المريفق” لعدد من الأسر القاطنين في إحدى الشعاب الواقعة في القرية، ومشيراً إلى أن الوضع أصبح مطمئناً .

9db942797af0ad0b1c2aafd0d30fed20 (1)

dcf49e17d2eb4bf7e1deeaf6c0b142e9 (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله العسكر

    كثر الله خير رجال الدفاع المدني ، وأثابهم على جهودهم ( الجبارة ) في انقاذ المحتاجين من المواطنين ،

    لكن ما يلفت النظر انهم أنقذوا خمسين حالة احتجاز داخل مركبات ! كيف نزل ركاب هذه المركبات الى بطون الأودية ، وهم يرون السماء ملبدة بالغيوم ،والأمطار تنزل بغزارة على الآكام والضراب ، بالتأكيد ستجري السيول في الأودية بقدرها الذي قدره الله سبحانه ، الدفاع المدني يحذر دائما من النزول الى بطون الأودية وقت نزول الأمطار ، حفاظاً على الأرواح والممتلكات من الأخطار المحدقة بمن يظل في بطون الأودية والشعاب ، لكن هل نتبع تعليمات الدفاع المدني ونعرف أنها لمصلحتنا ؟! هذا ما أرجوه من أحبتي مواطني بلادي الغالية ،،،