بالصور ..الهلال جاهز للعين ورئيسه يشكر لفتة البلطان

بالصور ..الهلال جاهز للعين ورئيسه يشكر لفتة البلطان

الساعة 12:58 صباحًا
- ‎فيالرياضة
3375
0
طباعة
12487946984204898224

اختتم فريق “الهلال” الأول لكرة القدم تحضيراته مساء أمس الإثنين استعداداً لملاقاة ضيفه “العين الإماراتي” عند الساعة الـ08:45 من مساء اليوم الثلاثاء.

وتركّز المران الأخير على تطبيقات تكتيكية تحت إشراف مدير الجهاز الفني الكرواتي “دالاتش زلاتكو”، أبدى من خلالها اللاعبون جاهزيتهم التامة لخوض المباراة، وسط متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد -رئيس مجلس إدارة النادي- وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

ودخل اللاعبون فور نهاية المران لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز –رحمه الله- تأهباً للمواجهة.

من جهةٍ أخرى، عبّر الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي الشباب “خالد البلطان”  لتوجيهه رابطة نادي الشباب في حضور ومساندة “الهلال” في مباراة  “العين “، مبيناً أن هذا التوجيه يعبّر عن تكاتف الأندية السعودية، والمسؤولية التي يتمتع بها “خالد البلطان” تجاه مشاركة الأندية السعودية خارجياً، ودعم كل ما يحقّق التمثيل المشّرف لكرة القدم السعودية على الصعيد الأسيوي.

من جانب آخر، قدمت إدارة النادي عدداً من تذاكر لقاء “الهلال” و”العين الإماراتي” لمنسوبي وأيتام جمعية إنسان الخيرية لرعاية الأيتام، ويأتي ذلك امتداداً لمبادرات النادي الخيرية ولإسهاماته الاجتماعية.

وعلى صعيدٍ متصل، تكفل الموقع الرسمي لقائد الفريق الأول ياسر القحطاني (شبكة القناص) بعدد من التذاكر لصالح جمعية إنسان الخيرية لرعاية الأيتام.

وأنهى مجلس الجمهور الهلالي استعداداته لمواجهة الغد، حيث سيتم توزيع خمسة عشر ألف لافتة زرقاء تُرفع أثناء دخول لاعبي “الهلال”، إضافةً إلى توزيع عشرة آلاف لافتة تحمل شعار النادي، كما حضّر مجلس الجمهور مفاجأة خاصة عند الدقيقة العاشرة من عمر المباراة للاعب الفريق “محمد الشلهوب”، إلى جانب إعدادهم أهزوجة خاصة “بالشلهوب” نظير حصوله على شهادة التميز والحضارة العالمية.

3394669102363351477580201001684817295831

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. السيسي يجوب شوارع القاهرة على دراجة!

قام الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الجمعة 24