مشهد متشبثين بالحياة على جذع شجرة يبكي السعوديين

السبت ٢٧ أبريل ٢٠١٣ الساعة ٨:٠٤ مساءً
مشهد متشبثين بالحياة على جذع شجرة يبكي السعوديين

تعاطف الآلاف من مناطق المملكة مع الكثير من حالات احتجاز  السيول بمنطقة حائل التي بثتها قناة نايلات الفضائية في بث حي على الهواء مباشرة بالصوت والصورة.

وكانت إحدى الحالات هي الأكثر خطورة فيما ركزت عليها عدسة الكاميرا عندما تشبث شابان بشجرة صحراوية ببطن أحد الأودية ما يزيد على ساعتين ولم تفلح أي من محاولات الموجودين في إنقاذهما، كما هو الحال بالنسبة إلى الدفاع المدني الذي ظَهَر متأخراً. وقد أكدت مصادر لـ” المواطن” قبل قليل بأنه تم انقاذهما, في وادي الأديرع .

 

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • شوشو

    الحمد الله طلعو بس جد المقطع يبكي وعلى اعصبنا بس الحمدالله عمي بشرنا وخذوهم الاسعاف بس لولا الله ثم شباب حائل كان يمكن ماطلعو بس والله ماقصرو الشباب وياليت الناس تبعد عن الاوديه والله خطره …….

  • عبدالله العسكر

    الحمد لله على سلامة هاذين الشابين ، وعودتهما إلى أهلهم سالمين ، بعد قضائهما ساعتين عصيبتين من عمريهما ، وبصرف النظر عمن قام أو ساهم في إنقاذهما الذين لهم الشكر والثناء منا ، والأجر من الله ،أقول الى متى ونحن نخاطر بأرواحنا ونذهب للأماكن الخطرة !! هل هذه شطارة ؟! أم – فهلوة – ! أم ادعاء البطولة ! في كل الأحوال هذا عمل غير مسؤول ولا يفعله عاقل ، ثم إذا أحدق الخطر بمن ذهب يبحث عنه ،القينا باللائمة على جهات الإنقاذ واتهمناها بالتقصير والتأخر في مباشرة الحدث ! الامطار نعمة من الخالق سبحانه ، وعلينا شكر هذه النعمة ، ومنظر نزول الأمطار يسر الناظرين ، لكن لا نلقي بأنفسنا الى التهلكة ثم نلوم الآخرين ،،