خالد البلطان لـ”المواطن”: أعطيت الشباب الكثير واكتفيت

خالد البلطان لـ”المواطن”: أعطيت الشباب الكثير واكتفيت

الساعة 9:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
31150
4
طباعة
121318

قال رئيس نادي الشباب خالد البلطان في تصريح لـ “المواطن” إن مسألة بقائه في رئاسة النادي ستكون على طاولة الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري لنادي الشباب بنهاية الموسم الرياضي, مشيراً إلى أن التغيير في نادي الشباب ظاهرة صحية وقد يكون مفيداً للنادي.

وأضاف البلطان: أحس بأنني أعطيت الكثير واكتفيت وأعتقد أن التغيير ظاهرة صحية وسيكون محل نقاش في النادي بنهاية الموسم الرياضي”.

ورداً على سؤال حول مشروع الخصخصة المقدم للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب ورأيه بصفته عضواً في فريق العمل الذي أنجزها قال البلطان: الدراسة رائعة وكلفت الكثير وشارك فيها خبراء وبيوت خبرة وهي مكتملة ولكن يبقى تقدير الجهات ذات العلاقة في سرعة التطبيق”.

وأضاف: أنا متفائل بالخصخصة إذا تم تسريعها وتنفيذها خلال فترة من ستة أشهر إلى سنة واختصار الوقت, مشيراً إلى أن الإبطاء قد يعيدنا إلى الدراسة من جديد ومن ثم تأخير الخصخصة.

وتابع: الرياضة أصبحت بيئة شبه طاردة ونحتاج إلى تأسيس أنظمة بدل الفردية المتبعة حالياً، وفي رأيي أن التخصيص هو علاج  لكل هذه العوائق وعلى ضوء ذلك سوف يتم الارتقاء بالعمل الرياضي السعودي”.

ورداً على سؤال حول الأصعب الإدارة في الرياضة أم التجارة, قال البلطان: القطاع الخاص ذو أنظمة منضبطة, ولكن في الرياضة نحتاج إلى أن يعرف الجميع ما له وما عليه وفقاً لأنظمة بدلاً من الفردية”.

وحول الإعلام الرياضي قال البلطان إن هناك من هو سيئ جداً إلى أبعد درجة- على حد قوله-, مشيراً إلى أن البعض يعمل وفق أجندة, مؤملاً مع ظهور الأنظمة التي تنظم النشر والبث في وزارة الثقافة والإعلام تأسيس ثقافة القانون والنظام.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كما توقعت “المواطن”.. واتساب تقصم ظهر شركات السوشيال ميديا بهذه الميزة

أطلقت شركة واتساب، أول أمس، وبشكلٍ تدريجي، أكبر