سكان العلبة يشكون تأخر “الإنترنت” 5 سنوات

سكان العلبة يشكون تأخر “الإنترنت” 5 سنوات

الساعة 3:49 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
9390
7
طباعة
IMG_1087

أبدى سكان مركز العلبة جنوب محافظة تربة ٤٥ كلم استياءهم من انعدام خدمات الإنترنت، ما أدى إلى عزلهم في ظل التطور التقني الذي يشهده العالم، بسبب وقوعهم خارج النطاق والتغطية من الشركات المشغلة وعزوفها عن إيصال الخدمة على الرغم من أن سكان المركز يزيدون على 7 آلاف نسمة.

وناشد السكان المسؤولين عبر “المواطن” للنظر في شكواهم, مشيرين إلى أنهم لم يتمكنوا من تسجيل أبنائهم على نظام نور أو التسجيل في الجامعات أو طلب أي خدمة يتطلب التقدم إليها من خلال الإنترنت، ما يضطرهم إلى الذهاب لمسافة تقدر بأكثر من ٩٠ كلم ذهاباً وإياباً لمحافظة تربة التي تعتبر الأقرب.

وقال محمد الدغفلي لــ”المواطن”: إن الحاجة الملحة لخدمات الإنترنت تكمن في كون وسائل التواصل الحديثة التي أصبحت ضرورية في إنهاء المعاملات الحكومية تتطلب وجود الخدمة، ومن أبرز تلك الجهات المدارس، فيما يوجد خطاب – تحتفظ الصحيفة بصورة منه- يتضمن مطالبة إحدى المدارس بالمركز للمطالبة بإيصال الخدمة لهم، ولكن دون جدوى.

ولفت عايض الفضلي أنه سبق لأهالي مركز العلبة المطالبة بخدمات الإنترنت منذ أكثر من خمس سنوات, إلا أنه حتى الآن لم يتسن للأهالي الحصول على أي رد من شركات الاتصالات المشغلة لخدمات الإنترنت.
IMG_8360

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. النصر يمدد عقد عوض خميس 3 سنوات !

أنهت إدارة نادي النصر إجراءات تمديد عقد نجم