موسيقى ورقص نسائي داخل جناح الإمارات وراء “اشتباك الجنادرية”

موسيقى ورقص نسائي داخل جناح الإمارات وراء “اشتباك الجنادرية”

الساعة 12:21 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
32250
3
طباعة
moatn5555

كشف مصدر موثوق لصحيفة المواطن تفاصيل ما حدث في جناح الإمارات العربية المتحدة في مهرجان الجنادرية, مشيراً إلى أن الاشتباك الذي وقع بين رجال الحرس الوطني وأحد أفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، جاء بعد أن حاول رجل الهيئة وقف الأغاني الصادرة من جناح الإمارات، والتي تمثل تراثهم الإماراتي ولم يصغ إليه أحد.

وأضاف المصدر: بعد أن احتشد الزوار في الجناح، بدأ بعضهم بالرقص، سواء من الرجال أو النساء, الأمر الذي جعل رجل الهيئة ومن معه من رجال الأمن يحاولون إيقاف ذلك بالإكراه، ما تسبب في تدخل رجال الحرس الوطني وقيامهم بسحب رجل الهيئة وإخراجه خارج الجناح، ومن ثم سحبه لإدارة المهرجان”. وأشار المصدر إلى عقد اجتماع  كبير في مقر إدارة المهرجان وبحضور شخصيات مسؤولة في الحرس الوطني لبحث الحادثة.

وكان مغردون في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قد تداولوا مقطع فيديو مسجلاً من جناح دولة الإمارات في القرية التراثية بالجنادرية، يظهر فيه رجال الحرس الوطني يحاولون إخراج أحد الأشخاص من الجناح، الذي حاول الاعتراض في بداية الأمر، إلا أنه استجاب وانسحب في النهاية.

وبحسب مصوّر المقطع فإن “المحتسب” -على حد وصفه- اعترض على الموسيقى التي تظهر في خلفية المقطع، فما كان من أفراد الحرس الوطني إلا إخراجه من الجناح.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

اتهام لبناني بـ “تشجيع الانحلال” في إيران رغم تلقيه دعوة من طهران!

اتهم قائد في الحرس الثوري أحد المقيمين الدائمين