أرسنال إلى المركز الثالث بأمر فينغر

أرسنال إلى المركز الثالث بأمر فينغر

الساعة 10:46 مساءً
- ‎فيالرياضة
900
0
طباعة
أرسنال

  ......       

أقيمت -مساء اليوم- خمس مواجهات من الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في المواجهة الأولى، استطاع فريق أرسنال أن يصعد للمركز الثالث، عندما تغلب على ضيفة نوريتش سيتي في مباراة درامية، حيث سيطر أرسنال على مجريات اللقاء، وأضاع كثيراً من الفرص، لينتهي الشوط الأول ولم ينجح في تسجيل أي هدف، وفي الشوط الثاني -وعند الدقيقة ٥٦- حدثت المفاجأة، عندما أحرز نوريتش هدف التقدم عن طريق اللاعب مايكل تيرنر، بعدها أجرى مدرب أرسنال تغيير ثلاثة لاعبين، أسهموا بشكل كبير في قلب الطاولة في آخر خمس دقائق؛ حيث سجل أرسنال ثلاثة أهداف عن طريق أرتيتا وجيرو وبودولسكي، لينتهي اللقاء بتحقيق ثلاث نقاط.

وفي المواجة الثانية، خيّم التعادل السلبي على ليفربول وريديغ، ليحصل كل منهما على نقطة يتيمة، في مباراة غلب عليها التحفظ الدفاعي، رغبة في عدم نزف مزيد من النقاط.

أما المواجهة الثالثة، فقد حافظ فريق إيفرتون على المركز الخامس، عندما تغلب على ضيفة كوينز بارك ريجنرز بهدفين نظيفين، سجل أهداف إيفرتون اللاعب دارون جيبسون في الدقيقة ٤٠، ومن ثم أضاف اللاعب فيكتور أنشيبي الهدف الثاني عند الدقيقة ٥٦.

وفي المواجة الرابعة، التقى أستون فيلا ضيفة فولهام، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي ١-١، سجل تشارلز نزوجبيا هدف التقدم لأستون فيلا في الدقيقة ٥٥، ومن ثم أدرك فولهام التعادل، عندما سجل لاعب الفيلانز هدفاً بالخطأ في مرماة عند الدقيقة ٦٦.

وأخيراً تعادل ساوثهامبتون مع ضيفه ويستهام بهدف لمثله، ليرتفع رصيد الأول إلى 38 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف أمام ويستهام.


قد يعجبك ايضاً

“المواطن” ترصد كواليس التجهيزات لمؤتمر الإعلام والإرهاب في أبها

المواطن _سعيد مشهور_ابها رصدت عدسة “المواطن” كواليس تجهيزات