أمير تبوك لأهالي تيماء: القلوب والأبواب مفتوحة للإبلاغ عن أي خلل

أمير تبوك لأهالي تيماء: القلوب والأبواب مفتوحة للإبلاغ عن أي خلل

الساعة 11:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1095
0
طباعة
الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز رسمي

  ......       

شدد صاحب السمو الملكي، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز -أمير منطقة تبوك- على أن القلوب مفتوحة والأبواب مفتوحة لكل ما فيه المصلحة، وأن التبليغ عن أي نقص أو خلل سيسعد المسؤول.

جاء ذلك في زيارته التفقدية لمحافظة تيماء، التي بدأها اليوم ضمن جولته التفقدية لمحافظات ومراكز منطقة تبوك، التي يلتقي خلالها -على مدى أسبوعين- المواطنين، ويدشن ويؤسس لمشروعات تنموية جديدة في هذه المحافظات.
وتحدث سموه لأهالي تيماء بقوله: أبلغكم تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- واعتزازهم بكم. ودائماً.. العمل مستمر والسعي مستمر والتوكل على الله قبل كل شيء هو الأهم.
وأضاف: “من يحضر إلى تيماء سنة بعد سنة يرى التطور الكبير في هذه المدينة، وليس المهم تطور وزيادة المشاريع الخدمية الصحية والتعليمية وخدمات الكهرباء والمياه والمشاريع البلدية، ولكن يبقى الأهم هو الإنسان، وهو محور الاهتمام دوماً، والدولة تعمل على توفير كل الخدمات وتطويرها .
وأكد سموه أن هناك مشاريع مستمرة وسيكتمل التعليم العالي في تيماء في العام المقبل، ليشمل كلية للبنين بعد كلية البنات في المحافظة، وهذه نعمة ولله الحمد والمّنة، ودائماً نحمد الله على نعمة الأمن والأمان منذ توحيد هذه البلاد على يد الملك عبدالعزيز ورجاله من آبائكم وأجدادكم وتحكيم كتاب الله وسنة نبيه “.
ونوه سموه بالقرارات الملكية الأخيرة حول مشاريع الإسكان، وقال إنها “تصب في مصلحة المواطن، وهو ما يحرص عليه دوماً خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني “.
ويدشن سمو الأمير فهد بن سلطان -بمحافظة تيماء غداً- مشاريع تنموية جديدة في قطاع الخدمات البلدية والتعليمية والمياه والطرق والصحة بقيمة إجمالية تجاوزت أكثر من 700 مليون ريال.


قد يعجبك ايضاً

رئيس الوحدة يتراجع عن الاستقالة

المواطن ــ أبوبكر حامد  تراجع رئيس نادي الوحدة