أمير عسير: سنعمل على أن تكون أبها مدينة المؤتمرات

أمير عسير: سنعمل على أن تكون أبها مدينة المؤتمرات

الساعة 9:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1985
0
طباعة
w3

  ......       

افتتح صاحب السمو الملكي -الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير اليوم- المؤتمر الدولي الخامس والعشرين للمسالك البولية، والمنعقد بمدينة أبها، وذلك بفندق قصر أبها .
وأكد سموه -في لقاء صحفي- على أهمية مثل هذه المؤتمرات الدولية واللقاءات العلمية المهمة، لما لها من إيجابيات كبيرة على المملكة بشكل عام والمنطقة بشكل خاص, مشيراً سموّه إلى أنها سوف تكون بوابه ليتعرف العالم أجمع على منطقة عسير ومدينة أبها على وجه الخصوص، خصوصاً وأنه يشارك فيه عديد من الأساتذة المتخصصين في هذا المجال محليّاً وعالميّاً، مشيداً بما سمعه في المؤتمر وما شاهده في المعرض المصاحب من أجهزه حديثه جدّاً ومتطورة، وتواجد كثيف للزوار ليتعرفوا على مستجدات التقنية الحديثة في جراحة المسالك البولية .
وتمنى سموّه أن تكون أبها مدينة للمؤتمرات الدولية والمحلية، كما تمنى للمشاركين في المؤتمر والقائمين عليه التوفيق والنجاح, وأن تثمر الفعاليات المصاحبة من ندوات ومحاضرات توعوية للمجتمع، وكذلك ورش العمل بما يصب في مصلحة المواطن .
وأشار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير -الدكتور ابراهيم بن سليمان الحفظي، في كلمته- إلى أن المؤتمر -الذي يعقد لأول مرة في منطقة عسير- لالتقاء الخبرات المحلية بالعالمية، لتدارس ما توصل إليه العلم الحديث من مستجدات وتقنيات، يوثق التواصل بين المختصين .
وأشار رئيس المؤتمر الدكتور أحمد بن حسن المتحمي إلى أن الجلسات للمؤتمر مستمرة، حيث سيتم مناقشة أكثر من مائة بحث وورقة عمل، تشمل فروع التخصصات الدقيقة في مجال جراحه المسالك البولية.
بعد ذلك تم تكريم الأعضاء المؤسسين للجمعية من قبل سموّ أمير المنطقة وهم: الدكتور محمد أبوملحة، الدكتور صلاح الفقيه، الدكتور صالح المهلهل، الدكتور سعود طه، الدكتور عادل يوسف، الدكتور ناصر الجعويني، الدكتور كتاب العتيبي، الدكتور عبدالله فلاتة، الدكتور هشم أحمد موصلي.

 

w4

 

 

 

w2

 

w5

 

w6


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق