تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

صحة عسير تنفي ما تردد عن إعفاء مدير مستشفى المجاردة  «»   ابن مساعد ضيفًا في “هيل الكلام”  «»   نجاح عملية قلب مفتوح نادرة بعد توقف القلب مرتين  «»   أمانة عسير تستقبل أمينها الجديد صباح اليوم  «»   4 فرق اسعافية تباشر حادث تصادم مروع في عرعر  «»   بدء التقديم للإيفاد والابتعاث الخارجي بتعليم عسير  «»   إنخفاض تسجيل حالات الإصابة بفيروس كورونا للإسبوع الخامس على التوالي  «»   الجامعة العربية تستضيف اجتماع رؤساء أركان القوات المسلحة العربية  «»   العمل : لا تنظيمات و ضوابط خاصة بميزات العمالة الوافدة و مدة بقائهم في المملكة  «»   اللواء الحارثي يُدشن حملة السلامة بتبوك  «»   بدء الاختبارات النهائية في مدارس الشريط الحدودي في نجران لـ 7604 طلاب وطالبات  «»   أمانة الرياض تضبط 75 عاملاً مجهولي الهوية يبيعون لحوماً وأسماكاً فاسدة  «»   الشاعر ” الصالحي”: يا سيدي سلمانُ لو تسري بِنا في الليلة ِالظَّلماءِ أنتَ المِشْعَـلُ  «»   منتدى الغد ينطلق الأحد المقبل برعاية أمير الرياض وحوار للشباب مع وزير التجارة  «»   لا إصابات بين السعوديين جراء حرائق مدينة “فرزنو” بكاليفورنيا  «»   الشريف يُودِّع ثقافية الليث بأمسية شعرية  «»   مدني الباحة يحذر: رياح نشطة وأتربة تسبب رؤية غير جيدة حتى الثامنة مساءً  «»   بلدية فرسان تنفذ مشاريع بـ179 مليوناً بفرسان وقراها  «»   بلدية محافظة خميس مشيط تعلن عن سحب القرعة العلنية لأصحاب المنح السامية  «»   مصادر “المواطن”: رئيس الهيئات يقوم بزيارة إلى العضو المصاب بإطلاق نار  «»   زعيم كوريا الشمالية يتسلق أعلى جبل في بلاده  «»   قتلى في غارات واشتباكات في الضالع  «»   قتلى ومعتقلون بحملة للجيش المصري في سيناء  «»   هنا.. أسماء 200 مواطن ومقيم منحهم الملك سلمان ميداليات الاستحقاق  «»   “المواطن” تكشف بالصور: أخطاء هندسية تعيق افتتاح مشروع جسر الجال  «»   جامعة نجران تختتم مشاركتها في معرض ومؤتمر التعليم العالي  «»   مراقبة وتتبع الصرافات بشرائح إلكترونية.. وإتلاف النقود عند السرقة  «»   إجراءات فيليبينية تؤخِّر الاستقدام 8 أشهر.. وترفع الأسعار إلى 21 ألفاً  «»   الحي التراثي بالمدينة يستضيف فريق “لأمتنا نحيا”  «»   تعليم جدة يستقبل رغبات النقل الخارجي للوظائف التعليمية.. اليوم  «»   “الزعيم” يتنفس الصعداء بعد تخطي عقبة “النظيم” بضربات الترجيح  «»   اختتام فعاليات روح الوطن بحضور شبابي كثيف على مسرح المفتاحة  «»   الأيام المقبلة مليئة بالمفاجآت في انتصار الشرعية اليمنية وقوات التحالف  «»   الأرصاد تتوقع رياحاً مثيرة للأتربة تجتاح 8 مناطق  «»   العروبة يعلن إصابه الصحابي المفجعة  «»   ‏‫محمد بن سلمان يوجه بصرف مليون ریال لأسر شهداء المواجهات مع عناصر الميليشيا الحوثية  «»   بالصور.. تظاهرة أحوازية في بلجيكا بمشاركة عربية وشعوب محتلة تندد بالاحتلال الإيراني  «»   السروات يخسر أمام الربيع ويعقد آماله بالصعود لدوري الثانية  «»   في الرياض.. عضو هيئة يتعرض لإطلاق نار من مواطن  «»   الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ( الجولة 23 ) : الفيصلي 1 × الأهلي 4  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
1588 مشاهدة
0 تعليق

أنباء غير مؤكدة عن اعتقال عزت الدوري في الموصل

عزت الدوري
A+ A A-
المواطن - متابعة

تضاربت المعلومات اليوم الجمعة، بشأن اعتقال نائب الرئيس العراقي السابق عزت الدوري، فبينما أفاد مصدر مطلع، أن قوة من مكافحة الإرهاب اعتقلت الأمين العام لحزب البعث المحظور عزة الدوري بعملية أمنية في مدينة الموصل، شككت مصادر أخرى في صحة الخبر.

وقال مصدر أمني عراقي -في حديث لـ”السومرية نيوز”-: إن “قوة من مكافحة الإرهاب نفذت -مساء اليوم- عملية أمنية في مدينة الموصل، أسفرت عن اعتقال الأمين العام لحزب البعث المحظور عزة الدوري”.

وأضاف المصدر -الذي طلب عدم الكشف عن اسمه- أن “العملية نفذت وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة”، من دون ذكر مزيد من التفاصيل.

الجدير بالذكر أن الموصل قد شهدت أيضاً عملية عسكرية نفذتها القوات الأمريكية عام 2003، أسفرت عن مقتل نجلي الرئيس العراقي السابق صدام حسين وحفيده.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

أنباء غير مؤكدة عن اعتقال عزت الدوري في الموصل

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة