رئيس التحرير : محمد بن حسن الشهري

موجز

الدخيّل يشارك الكشافة تقديم ” إفطار صائم ” لضيوف المسجد النبوي  «»   ولي العهد يصل إلى جدة ومشعل بن ماجد في مقدمة مستقبليه  «»   وكيل إمارة جازان يقف على تجهيزات مستشفى الحرث بالشريط الحدودي  «»   استقالة فهد بن خالد من رئاسة النادي الأهلي  «»   المتحدث العسكري المصري يؤكد سيطرة القوات المسلحة على الأوضاع بسيناء  «»   وزير العدل المغربي: سأستقيل إذا سمح القانون بالجنس خارج الزواج  «»   افتتاح أول حديقة متخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة في جدة  «»   خادم الحرمين الشريفين يزور مسجد قباء في المدينة المنورة  «»   موجة أمطار غزيرة وفيضانات تغمر مساكن الروهنجيا في أراكان  «»   أميركا: دعمنا كامل للسعودية ولا بد من أساس للهدنة  «»   حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 8240 ذخيرة حية و7 رشاشات  «»   ولي ولي العهد يتصل بوزير الدفاع المصري معزياً  «»   الهلال الأحمر في الشرقية يطلق التحذيرات من موجة غبار  «»   لخدمة سكان العاصمة .. شاهد بالصور تدشين 20 حديقة  «»   شاهد بالصور .. احتفاء بالفائزين بجائزة الأمير نايف في حضرة الملك سلمان  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات

1692 مشاهدة
0 تعليق

أنباء غير مؤكدة عن اعتقال عزت الدوري في الموصل

عزت الدوري
A+ A A-
المواطن - متابعة

تضاربت المعلومات اليوم الجمعة، بشأن اعتقال نائب الرئيس العراقي السابق عزت الدوري، فبينما أفاد مصدر مطلع، أن قوة من مكافحة الإرهاب اعتقلت الأمين العام لحزب البعث المحظور عزة الدوري بعملية أمنية في مدينة الموصل، شككت مصادر أخرى في صحة الخبر.

وقال مصدر أمني عراقي -في حديث لـ”السومرية نيوز”-: إن “قوة من مكافحة الإرهاب نفذت -مساء اليوم- عملية أمنية في مدينة الموصل، أسفرت عن اعتقال الأمين العام لحزب البعث المحظور عزة الدوري”.

وأضاف المصدر -الذي طلب عدم الكشف عن اسمه- أن “العملية نفذت وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة”، من دون ذكر مزيد من التفاصيل.

الجدير بالذكر أن الموصل قد شهدت أيضاً عملية عسكرية نفذتها القوات الأمريكية عام 2003، أسفرت عن مقتل نجلي الرئيس العراقي السابق صدام حسين وحفيده.


يمكنك الوصول للخبر بسهولة عن طريق الرابط المختصر التالى :

ِشارك  على الفيس بوك

: شاهد ايضا


  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا

أنباء غير مؤكدة عن اعتقال عزت الدوري في الموصل

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة