موجز

حصيلة الإعتداء الإرهابي بالقديح..21 شهيدا و88 مصابا  «»   مجلس الأمن يُصدر بيانًا حول تفجير مسجد “القديح”  «»   حادث مروري يُدخل ممثلاً كويتياً العناية المركزة في الجبيل  «»   القوات العراقية تشن هجوماً على «داعش» شرق الرمادي  «»   وزارة الصحة تُصدر بياناً حول الاعتداء الإرهابي في بلدة القديح  «»   منع الجوال والآلة الحاسبة وغير القلم الازرق في الاختبارات  «»   آل قمدان: حادثة القطيف مؤامرة دنيئة لتهييج الطائفية  «»   مواطن يعتدي بالضرب على مسعف الهلال الأحمر بروضة هباس !  «»   اجتماع في القاهرة لبحث القوة العربية المشتركة  «»   التحالف يقصف منزل صالح في صنعاء  «»   الطفل حيدر لفظ أنفاسه الأخيرة وعيونه معلقة في دموع والده  «»   أوباما يوقع على قرار رفعه الكونغرس حول مراجعة الاتفاق النووي الإيراني  «»   السعوديون سنة وشيعة بعد #تفجير_مسجد_القديح : دماؤنا واحدة ووطننا واحد  «»   تداول صورة لضحايا #تفجير_مسجد_القديح  «»   مدير الدعوة بنجران: أياد خارجية حاقدة وراء #جريمة_القديح  «»   تعرف على قائمة المنتخب في البرنامج الإعدادي للتصفيات الآسيوية  «»   الفريق العمرو ينعى رئيس رقباء استشهد في تفجير القديح  «»   تعرض الحاسب الآلي لوزارة الخارجية لهجمة إلكترونية  «»   استنفار في صحة الطائف إثر حريق في مستشفى الأطفال  «»   شاهد.. وزير التعليم يتبرع بالدم لمصابي #تفجير_مسجد_القديح  «»   “العربية” تكشف لماذا ألغى حزب الله احتفالاته  «»   وزير التعليم: الوطنية الصادقة تتبين بالوقوف مع أهلنا في القديح  «»   “البيت الأبيض” يدين الهجوم على مسجد بلدة القديح بمحافظة القطيف  «»   أمريكا تنشر الرسائل الإلكترونية لوزيرة الخارجية السابقة هيلارى كلينتون  «»   غارات لمقاتلات التحالف على الحوثيين بشبوة وصنعاء  «»   بالصور.. المقذوفات الحوثية على القرى الحدودية بجازان  «»   بالصور.. فرحة لاعبي النصر بالتأهل إلى دور الأربعة  «»   بالفيديو.. تشييع جثمان رئيس مجلس الأمة الكويتي السابق  «»   قصة تعرض طفلة لدهس وإصابتها في الرأس وأنحاء متفرقة من جسدها  «»   بالفيديو.. النصر يتأهل إلى دور الأربعة من بطولة كأس الملك  «»   بعد اعتداء القطيف.. “المواطن” ترصد جرائم إيران ضد الشيعة بالعالم العربي  «»   كاريكاتير الحادثة البشعة.. اعتدلوا وتراصوا ولا تتركوا فرجات للشيطان  «»   طائرة أمريكية بلا طيار تقتل 3 من عناصر القاعدة جنوب اليمن  «»   بعد #تفجير_القديح.. السعوديون: وحدتنا حصننا ودماؤنا واحدة  «»   صور تروي ما حدث بعد تفجير مسجد القديح  «»   بالصور.. شباب وأبناء الشرقية يتوافدون لمساعدة مصابي #تفجير_القديح  «»   ٢١ شهيدًا وأكثر من مائة مصاب في #تفجير_القديح و#داعش يتبنى الجريمة النكراء  «»   ‏‫بالصور.. وزير الصحة يقف على حالة مصابي #تفجير_مسجد_القديح  «»   بالفيديو.. اللواء التركي: #تفجير_القديح استمرار لما يسعى إليه أرباب الفتن في المنطقة  «»   “مصلحة شخصية” لأوباما بإتمام الاتفاق النووي  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
1643 مشاهدة
0 تعليق

أنباء غير مؤكدة عن اعتقال عزت الدوري في الموصل

عزت الدوري
A+ A A-
المواطن - متابعة

تضاربت المعلومات اليوم الجمعة، بشأن اعتقال نائب الرئيس العراقي السابق عزت الدوري، فبينما أفاد مصدر مطلع، أن قوة من مكافحة الإرهاب اعتقلت الأمين العام لحزب البعث المحظور عزة الدوري بعملية أمنية في مدينة الموصل، شككت مصادر أخرى في صحة الخبر.

وقال مصدر أمني عراقي -في حديث لـ”السومرية نيوز”-: إن “قوة من مكافحة الإرهاب نفذت -مساء اليوم- عملية أمنية في مدينة الموصل، أسفرت عن اعتقال الأمين العام لحزب البعث المحظور عزة الدوري”.

وأضاف المصدر -الذي طلب عدم الكشف عن اسمه- أن “العملية نفذت وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة”، من دون ذكر مزيد من التفاصيل.

الجدير بالذكر أن الموصل قد شهدت أيضاً عملية عسكرية نفذتها القوات الأمريكية عام 2003، أسفرت عن مقتل نجلي الرئيس العراقي السابق صدام حسين وحفيده.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

أنباء غير مؤكدة عن اعتقال عزت الدوري في الموصل

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة