طيران ناس  مع  المواطن

موجز

4 زوارق مصرية تنضم للأسطول السعودي المرابط عند باب المندب  «»   السويد تعتذر للسعودية عن تصريحات وزيرة الخارجية  «»   نجاح عملية غالب  «»   بعد نجاحه.. بي بي سي إكسترا من الإذاعة إلى التلفزيون  «»   شاهد.. سعود الفيصل وشقيقه في شرم الشيخ  «»   #عاصفة_الحزم تصيب “نصر الله” في مقتل ويستميت دفاعًا عن إيران  «»   “ابن دايل” لـ”صالح”: يا ثعل يا ناكر المعروف والعشرة  «»   مباحثات سعودية مصرية إماراتية قطرية حول #عاصفة_الحزم  «»   تعليق الدراسة بمدارس البنات بظهران الجنوب  «»   بالفيديو.. قبائل يام ترحب بالبواسل المرابطين في الجنوب  «»   لجنة الطوارئ الصحية بمكة تتأكد من جاهزية المستشفيات  «»   “الجبير”: #عاصفة_الحزم تهدف لإلغاء الميليشيات المسلحة باليمن  «»   “صالح” يتوسل لوقف النار بعد ضربات #عاصفة_الحزم الموجعة  «»   “المواطن” تطلق: #لا_مكان_للفرس_اليمن_أصل_العرب  «»   شاهد.. #عاصفة_­الحزم تدمر ميناء استقبال الأسلحة الإيرانية  «»   صورة متداولة.. إعلامي يُقبل رأس محمد بن سلمان “قُبلة الحزم”  «»   واشنطن تبلغ الرياض : سندافع بكل قوتنا عن أمن #السعودية  «»   بالفيديو.. الشاعر القت: الموت دون الدين والدار راحة  «»   إعلامي يمني يعتذر للسعودية: حقدي حال دون إنصافي للمملكة  «»   6 قتلى بتفجير فندق مكة المكرمة في مقديشو  «»   المروحيات السعودية والمدفعية تقصف تجمعات حوثية على حدود المملكة  «»   175 ألف متابع للاعب “نور” بعد انضمامه لـ”تويتر”  «»   طلاب ثانوية الهياثم يحتفلون بسلامة معلمهم “هليل عكاش”  «»   انتشال جثة سعودي من سيل وادي “الأمواه- تثليث”  «»   “العازمي” يوجه رسالة حماسية لطياري #عاصفة_الحزم  «»   وزير خارجية اليمن: قد تستدعي #عاصفة_الحزم عمليات برية  «»   “الربيعي” عن #عاصفة_الحزم: سلِّم على الجيش السعودي وسلمان  «»   “الخثلان”: قرار #عاصفة_الحزم نصرة وغوث لأهل اليمن  «»   بالفيديو.. البلوي: نقدم شي بسيط لوطنا الغالي وقواتنا تستحق منا الدعاء  «»   مطار أبها يعاود استقبال رحلات السعودية صباح الغد  «»   ‏‫الوليد بن طلال: السيف البتار الأبي ردع الحوثيين  «»   ‏‫طيران ناس يستأنف رحلات مطار أبها ابتداء من مساء اليوم  «»   متعب بن عبدالله : المواطن السعودي خط الدفاع الأول عن وطنه  «»   بالفيديو .. مذيع مصري للسعوديين : اليوم يحق لكم أن تفخروا بما أنتم فيه  «»   خطيب الحرم يحذر من إشاعات المغرضين وتقديم الأهواء على مصالح الدِّين والوطن والأمّة  «»   وزير الصحة يقف على جاهزية المستشفيات في الشريط الحدودي  «»   #عاصفة_الحزم .. نصرة للمظلوم ورد لبغي الحوثي وعدوانه  «»   شاهد بالصور .. شعيب “دقلة” شمال العاصمة بعد المطر  «»   #عاصفة​_​الحزم تلهم قريحة شاعر الوطن​خلف ​ بن هذال  «»   بالصور.. قاعدة الديلمي الحوثية “مشلولة”  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
1548 مشاهدة
0 تعليق

أنباء غير مؤكدة عن اعتقال عزت الدوري في الموصل

عزت الدوري
A+ A A-
المواطن - متابعة

تضاربت المعلومات اليوم الجمعة، بشأن اعتقال نائب الرئيس العراقي السابق عزت الدوري، فبينما أفاد مصدر مطلع، أن قوة من مكافحة الإرهاب اعتقلت الأمين العام لحزب البعث المحظور عزة الدوري بعملية أمنية في مدينة الموصل، شككت مصادر أخرى في صحة الخبر.

وقال مصدر أمني عراقي -في حديث لـ”السومرية نيوز”-: إن “قوة من مكافحة الإرهاب نفذت -مساء اليوم- عملية أمنية في مدينة الموصل، أسفرت عن اعتقال الأمين العام لحزب البعث المحظور عزة الدوري”.

وأضاف المصدر -الذي طلب عدم الكشف عن اسمه- أن “العملية نفذت وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة”، من دون ذكر مزيد من التفاصيل.

الجدير بالذكر أن الموصل قد شهدت أيضاً عملية عسكرية نفذتها القوات الأمريكية عام 2003، أسفرت عن مقتل نجلي الرئيس العراقي السابق صدام حسين وحفيده.

ِشارك  على الفيس بوك

.
 'طيران ناس  مع  المواطن
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

أنباء غير مؤكدة عن اعتقال عزت الدوري في الموصل

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة