ابن حبيب يرفض قبول أي هدية أو تكريم في حفل تقاعده

ابن حبيب يرفض قبول أي هدية أو تكريم في حفل تقاعده

الساعة 11:52 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار
2050
7
طباعة
0

  ......       

رفض مدير التربية والتعليم في محافظة النماص الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب قبول أي هدية أو تكريم في حفل تقاعده المقرر خلال الأشهر القادمة , مبدياً اعتذاره لمنسوبي ومنسوبات التعليم عن عدم قبول ذلك , مشيراً في الوقت ذاته إلى أن ماقام به خلال خدمته هو جزء من واجبه تجاه وطنه ومجتمعه ورسالة مهنة ووفاء بحق الراتب الذي كان يتقاضاه وهو الواجب الذي الذي يقوم بها الأخوة والأخوات
بتعليم النماص .
وقال بن حبيب في تصريح خاص لـصحيفة “المواطن” : رفضي لهذا التكريم أتي كوني أعتبر نفسي معلماً تشرفت خلال فترة زمنية بأن كٌلفت من مقام الوزارة بأعمال قيادية وجميع من يعمل في الإدارة بما فيهم مديري ومديرات المدارس هم في الأصل والنهاية معلمون ومعلمات وماحظيت ويحظون به هو مجرد تكليف بمهام معينة” .

وأكد بن حبيب أن ماحظي به من تشريف من وزارة التربية والتعليم هذه المدة هو الوسام الحقيقي . وماحظيت به من مشاعر وفية ومخلصة هي التكريم الحقيقي لي .

وكان منسوبو ومنسوبات تعليم النماص قد عملوا خلال الفترة الماضية على إقامة حفل تكريمي له يتم له الإعداد حالياً  فيما حصلت ” المواطن ” على صورة من تعميم ابن حبيب الصادر صباح اليوم والموجه إلى مساعده للشؤون التعليمية .


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق