إجراءات مشددة لحراسة مجوهرات بأكثر من مليار ونصف مليار ريال

إجراءات مشددة لحراسة مجوهرات بأكثر من مليار ونصف مليار ريال

الساعة 10:28 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎, السعودية اليوم
3530
0
طباعة
مجهورات 1

  ......       

وسط إجراءات أمنية مشددة لحراسة ما لا يقل عن مليار ونصف المليار دولار دشنت حرم الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني الأميرة جواهر بنت عبدالله بن محمد آل سعود مساء اليوم الإثنين المعرض الدولي للمجوهرات “صالون المجوهرات الدولي” المقام في قاعة الأمير سلطان ببرج الفيصلية والذي تنظمه مجموعة سنيدي اكسبوا لتنظيم المعارض الدولية ويستمر 3 أيام بحضور 1000 سيدة من المهتمات بالمجوهرات والأحجار الكريمة والنادرة واقتنائها.

وشهد معرض صالون المجوهرات الدولي في نسخته الرابعة الآلاف من قطع المجوهرات لعدد 70 عارضاً من أبرز بيوت الخبرة العالمية من 11 دولة، فيما قدمت اللجنة المنظمة أكثر من ألف وردة ترحيباً بزائرات المعرض.

وتجولت الأميرة جواهر بنت عبدالله في أجنحة المعرض الذي ضم مجوهرات من الألماس والأحجار الثمينة التي تجاوزت قيمتها ملياراً ونصف المليار ريال.

وأعربت الأميرة جواهر بنت عبدالله عن سعادتها وسرورها بما شاهدته في معرض صالون المجوهرات الدولي من معروضات ومقتنيات نادرة، مشيرة إلى أن توجه بيوت الخبرة العالمية إلى الرياض من أجل عرض هذه المجوهرات والمقتنيات دليل على أهمية السوق السعودي بالنسبة إلى دول العالم وما تتميز به المملكة العربية السعودية من قوة اقتصادية وقفزة تنموية وثقافة حضارية تعكس ثقافة المرأة السعودية في غرس مفاهيم ثقافة المعارض الدولية.

وأكدت على أن المعارض الدولية التي تقام في المدن السعودية سواء في مجال المجوهرات أو غيرها ستنعكس إيجاباً على النمو الاقتصادي في هذا الوطن الغالي.

 

مجهورات 2   مجهورات 3

 

 

مجوهرات اروى   IMG_7997

 

 

IMG_7999   IMG_7980

 

تصوير: عادل البدراني


قد يعجبك ايضاً

سعود بن نايف: يجب أن نعتني بالمساجد قبل بيوتنا

المواطن-عامر عسيري-الدمام أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان