الأهلي من مكة يلحق بركب التأهل من بوابة إيرانية!

الأهلي من مكة يلحق بركب التأهل من بوابة إيرانية!

الساعة 10:46 مساءً
- ‎فيالرياضة
975
0
طباعة
فف

  ......       

نجح النادي الأهلي السعودي بضمان التأهل عن مجموعته كثاني نادي أسيوي يتأهل لدور الـ١٦ من دوري أبطال أسيا، فعل ذلك بعد شقيقه الشباب الذي سبقه بساعات.
 وأنجز قلعة الكؤوس انجازه من مكة المكرمة وذلك بعد تغلبه على سباهان الايراني برباعية مقابل هدف واحد نجح في تسجيلها مصطفى بصاص بهدفان سجل الأول منها في الدقيقة ٤٥ من الشوط الأول اثر خطأ دفاعي من الدفاع الايراني.
 وسجل الاخر في الدقيقة ٥٠ من الشوط الثاني وذلك إثر تسديدة نجح بتنفيذها بدقة يمين الحارس الايراني، بينما سجل الهدف الاخضر الثالث اللاعب البرازيلي من ضربة جزاء نجح بتنفيذها في الدقيقة ٦٧ من شوط المباراة الثاني، بينما نجح سباهان من تسجيل هدفه اليتيم في الدقيقة ٨١ من شوط المباراة إثر ضربة رأسية فشل الحارس الاهلاوي بالتعامل معها تعاملاً صحيحاً، قبل أن يضيف بدر الخميس الهدف الرابع الاهلاوي في الدقيقة ٩٠ من الشوط الثاني من عمر اللقاء.
ويعد الأهلي هو ثاني نادي سعودي يتمكن من التغلب على فريق إيراني بالذهاب والإياب في البطولات الاسيوية، حيث لم يسبقه إلا الشباب بأقل من ساعتين فقط، وبهذه النتيجة أصبح الأهلي متقدم بثلاث نقاط عن الغرافة القطري، ولم يتبقى له في الأدوار التمهيدية سوى لقاءان مع الغرافة القطري والنصر الإماراتي.

قد يعجبك ايضاً

ابن فردان يدشّن انطلاق مهرجان العسل برجال ألمع برعاية “المواطن”

المواطن – حسن عسيري نيابةً عن أمير منطقة