الأهلي والشباب في مواجهات حاسمة مع أصفهان وتراكتورسازي الإيرانيين غداً

الأهلي والشباب في مواجهات حاسمة مع أصفهان وتراكتورسازي الإيرانيين غداً

الساعة 10:04 مساءً
- ‎فيالرياضة
490
0
طباعة
kkkkkkkk

  ......       

يتطلع الأهلي السعودي إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي في دوري أبطال آسيا وحجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني عن المجموعة الثالثة عندما يستضيف نظيره سيبهان أصفهان الإيراني غداً الأربعاء على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع في مكة المكرمة ضمن الجولة الرابعة.

ويسعى الأهلي إلى تأكيد فوزه السابق على ضيفه الأسبوع الماضي وإعلان التأهل رسمياً للدور الثاني دون النظر لنتيجة مباراتيه الأخيرتين، في حين يأمل سيبهان رد اعتباره وإلحاق الخسارة الأولى بالأهلي والمحافظة على حظوظه في التأهل.

وسيكفل تعادل الأهلي تأهله رسمياً إلى الدور الثاني وهو ما يهدف إليه مدرب الصربي الكسندر ايليتش الذي سيلعب بطريقة متوازنة دفاعاً وهجوماً وعدم منح المنافس حرية الضغط على مرماه. فيما يدخل سيبهان المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وخسارتين ويأمل في العودة إلى إيران بالنقاط الثلاث التي ستبقيه في صلب المنافسة خلافا للخسارة التي ستعقد من طموحاته في التأهل.

في المقابل، يبحث فريق الشباب السعودي عن ضمان بطاقة التأهل إلى الدور الثاني لدوري أبطال آسيا عندما يحل ضيفًا على فريق تراكتورسازي تبريز الإيراني غدًا الأربعاء على ملعب ياديجار أمام ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم. حيث يتصدر الشباب مجموعته بسبع نقاط  .


قد يعجبك ايضاً

آل الشيخ: نرجو أن يحقق برنامج التواصل مع علماء اليمن أهدافه

المواطن – شريف النشمي – الرياض استقبل وزير