الأهلي يهزم مضيفه سيباهان 4-2

الأهلي يهزم مضيفه سيباهان 4-2

الساعة 11:26 مساءً
- ‎فيالرياضة
550
0
طباعة
gerthrtghbftgbfg

  ......       

رويترز- طهران: عوّض الأهلي وصيف البطل تأخره بطريقة رائعة ليهزم مضيفه سيباهان 4-2 في إيران ويواصل مسيرته المظفرة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وتأخر الأهلي المتعثر في دوري المحترفين السعودي بهدف عن طريق الألباني اكزافيير سوكاج بعد ثلاث دقائق فقط من البداية ونجا الفريق السعودي من أهداف أخرى خلال دقائق من الضغط الإيراني.

لكن البرازيلي فيكتور سيمويس هداف الدوري السعودي في الموسم الماضي سجل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 23 وأضاف مواطنه برونو سيزار الذي ضمه وصيف بطل السعودية في فترة الانتقالات الشتوية هدفاً آخر بعدها بربع ساعة.

وسجل عماد الحوسني الهدف الثالث للأهلي بعد ثوان من بداية الشوط الثاني قبل أن يختتم سيمويس رباعية الفريق السعودي في الدقيقة 65.
وأضاف فرشيد طالبي الهدف الثاني لصاحب الأرض بضربة رأس قبل دقائق من النهاية.

ورفع الأهلي رصيده إلى تسع نقاط من ثلاث مباريات بينما بقي رصيد سيباهان عند ثلاث نقاط. وامتدح أليكس مدرب الأهلي أداء فريقه وقدرته على التعويض، وأضاف “اللاعبون طبقوا كافة التعليمات التي قدمت لهم قبل اللقاء”.

وقال تيسير الجاسم قائد الفريق “دخلنا اللقاء بطريقة جيدة إلا أننا تلقينا هدفاً مبكراً قبل أن نتمكن من العودة السريعة وترتيب الصفوف والرد على هدف سيباهان بتسجيل أربعة أهداف بفضل الروح والعزيمة والإصرار العالي”.


قد يعجبك ايضاً

الجيش يهزم الأهلي ويتربع على صدارة #دوري_نجوم_قطر

الموطن ــ أبوبكر حامد  حقق الجيش فوزًا ثمينًا