“التربية” تعتمد حملة محو أمية الكبار في جمعة ربيعة

“التربية” تعتمد حملة محو أمية الكبار في جمعة ربيعة

الساعة 12:01 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
395
0
طباعة
2gethnrgtyhnf

  ......       

اعتمد وزير التربية والتعليم حملة محو الأمية للكبار (رجال) التي ستقام خلال الصيف القادم في مركز جمعة ربيعة بمحافظة بارق.
وقام وفد من وزارة التربية والتعليم ضم مشرف تعليم الكبار بالوزارة سعود البدر ومساعد مدير التربية والتعليم في محايل عسير علي محسن عداوي ومدير مكتب التربية والتعليم في محافظة بارق علي أحمد البارقي ومشرف تعليم البنات بتعليم محايل عسير علي معدي عسيري، بزيارة لمركز الجمعة ظهر اليوم الأحد.
وعقد الوفد اجتماعاً مع مديري مدارس قطاع جمعة ربيعة في مدرسة أبو أمامة الباهلي وطالبوهم بالتوعية بدور الحملة التي ستنفذها الوزارة. وقال مدير مكتب التربية والتعليم علي أحمد البارقي في حديث خاص لـ”المواطن” إن الحملة ستكون بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم وعدد من الجهات الحكومية المساندة وكذلك الجهات الخيرية، مضيفاً: “سوف تقام الحملة في مدرسة أبو أمامة الباهلي في جمعة ربيعة خلال صيف هذا العام في شهري 7 و9 ستشمل برامج توعوية وثقافية واجتماعية وترويحية وصحية وتعليمية في المقام الأول ويشمل مركز الجمعة وجميع القرى التي تتبع المركز.
وكان الوفد قد قام بزيارة لمكتب التربية والتعليم في محافظة بارق والتقى مدير المكتب والمشرفين القائمين بأعمال المكتب، كما تم خلال هذه الزيارة تكليف الزميل علي مشني البارقي منسقاً إعلامياً في مكتب التربية والتعليم في محافظة بارق.


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم