الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.. مواجهات سعودية إيرانية من جديد!

الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.. مواجهات سعودية إيرانية من جديد!

الساعة 9:49 مساءً
- ‎فيالرياضة
535
0
طباعة
30514

  ......       

تنطلق غداً الثلاثاء عجلة الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا بمواجهات تعتبر مفترق طرق للأندية السعودية.

ويخوض الهلال زعيم الأندية السعودية الذي تعرض لإجراءات مشددة في المطار لحظة وصوله في ممارسات سلبية تعودت الأندية السعودية عليها، مواجهة مفصلية ضد الاستقلال الإيراني متصدر المجموعة وصاحب الفوز على ممثلنا الهلال في الرياض. الهلال مطالب بالفوز لإنعاش حظوظه للتأهل للدور الثاني من خلال المجموعة الحديدية التي تضم أيضاً العين الإماراتي والريان القطري.
وفي الدمام يسعى الاتفاق متذيل المجموعة إلى الحفاظ على بصيص الأمل عندما يواجه الشباب الإماراتي، ويعاني الاتفاق أزمة غيابات كان آخرها إصابة نجم الهجوم زامل السليم في الرباط الصليبي للركبة، وسيعول مدرب الفريق سوركوزا على نجوم الفريق الشهري والسالم وعكاش لتجاوز عقبة الفريق الإماراتي في انتظار ما تسفر عنه نتائج مباراة الفرق الأخرى من المجموعة نفسها الأخويا القطري وباختاكور الأوزبكي.
وسيخوض الأهلي- أنجح الفرق السعودية في المسابقة وبالعلامة الكاملة ٩ نقاط- يوم الأربعاء مباراة الرد ضد سباهان الإيراني في ملعب الشرائع، وسيحاول الأهلي في هذه المباراة حسم التأهل رسمياً رغبة في التفرغ للمسابقات المحلية. ويحظى الأهلي هذه الأيام باستقرار إداري وفني ولاعبين، ويعول الأهلي على لاعبيه فيكتور والجاسم وبصاص لتأكيد التأهل الرسمي من بوابة سباهان الإيراني.
وفي اليوم نفسه يخوض الشباب متصدر المجموعة لقاءً مهماً ضد تركتور الإيراني ثاني الدوري في معقل الفريق الإيراني، ومن المتوقع أن يبادر مدرب الفريق برودوم إلى إغلاق المناطق الدفاعية لتجنب الخسارة أمام أهم المنافسين على التأهل.


قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال