الحارثي يوجّه بسرعة إنجاز الشعبة الجديدة لسجون الباحة

الحارثي يوجّه بسرعة إنجاز الشعبة الجديدة لسجون الباحة

الساعة 2:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1800
0
طباعة
IMG-20130418-WA0000

  ......       

وجّه مدير عام سجون المملكة اللواء دكتور علي بن حسين الحارثي بسرعة إنجاز وتأثيث الشعبة الجديدة بسجون الباحة ونقل النزلاء بها, كما وجه ضباط وأفراد سجون الباحة بتقديم كل ما يُمكن للنزلاء .
جاء ذلك في زيارة قام بها الحارثي ومساعده للشؤون الهندسية اللواء محمد الخنيني وعدد من ضباط السجون لسجون الباحة يوم أمس الأول الثلاثاء, حيث كان في استقبالهم مدير سجون منطقة الباحة العميد فراج حبيب العصيمي ومساعده, فيما تفقّد شعبة السجن العام الجديدة التي وجه بسرعة إنجازها لتهيئة المكان المناسب للنزلاء والاستفادة من أنشطة السجن.

وتفقد الحارثي أحوال النزلاء في السجن العام وبحث احتياجاتهم ورغباتهم لتلبيتها، مؤكداً أن توجيهات مقام خادم الحرمين الشريفين ووزير الداخلية واضحة وصريحة في تلبية وتلمس احتياجات المواطنين وتقديم الخدمات دون شرطٍ أو قيد, وبالذات من زلت به القدم على إثر قضية أو جناية .
وشدد الحارثي على الاستفادة من قضاء المحكومية في حفظ القرآن والعودة إلى طريق الصواب والاستفادة من الأنشطة المهنية والتقنية والثقافية والدينية التي تقيمها السجون .
وبيّن اللواء الحارثي أن مكرمة حكومة خادم الحرمين الشريفين لمن يحفظ القرآن الكريم أو جزءاً منه في تخفيض المحكوميات، لها دور كبير واستفادة عظيمة لما في كتاب الله من فوائد عظيمة لا تعد ولا تحصى سواء على سلوكه المحسوس أو رفعة درجته عند الله .
واجتمع الحارثي بأفراد وضباط سجون الباحة وحثهم على تقديم كل ما يمكن تقديمه من خدمات للنزلاء, مقدماً شكره لمدير سجون الباحة وجميع العاملين على جهودهم، فيما اختتم زيارته لمنطقة الباحة بزيارة لسجن محافظة المخواة .

IMG-20130417-WA0040


قد يعجبك ايضاً

سلطان بن سلمان يتفاعل مع “المواطن” ويمنح طفل عيون الجواء رخصة مرشد

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم تفاعل صاحب