الحفظي: عسير حظيت بأربعة مستشفيات جديدة بـسعة 1200 سرير

الحفظي: عسير حظيت بأربعة مستشفيات جديدة بـسعة 1200 سرير

الساعة 11:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
840
2
طباعة
wrehbdg

  ......       

أعرب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور ابراهيم بن سليمان الحفظي عن بالغ شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني– حفظهم الله – وذلك على إثر صدور موافقة خادم الحرمين باعتماد مبلغ 15 مليار ريال لإنشاء 22 مشروعاً صحياً جديداً، إضافة إلى مليار ريال للتوسعة في المراكز الصحية وتطبيق برنامج التشغيل الذاتي في جميع المستشفيات والمراكز الصحية.
وأكد الحفظي في تصريح لـ”المواطن”– بهذه المناسبة- أن تلك الرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين تأتي ضمن اهتمامه– أيده الله– لما يوليه من رعاية واهتمام وعناية بصحة المواطن ورفاهيته في جميع أنحاء المملكة، لافتاً إلى أن منطقة عسير حظيت بـاعتماد أربعة مستشفيات جديدة ما بين مركزية ومرجعية ومتخصصة تقدر سعتها السريرية بـ 1200 سرير مع السكن.
وأضاف: أن هذه المكرمة الغالية التي خص بها خادم الحرمين أبناء منطقة عسير ستدفع بتطور القطاع الصحي في المنطقة، وسنعمل على أن ينعم بها أهالي المنطقة في القريب العاجل تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.
وذكر الحفظي أن منطقة عسير حظيت- ولله الحمد- بنصيب وافر من هذه المشاريع الصحية، حيث تم اعتماد مستشفى مركزي لمدينة خميس مشيط بسعة 500 سرير مع السكن ومستشفى القحمة والبرك بسعة 300 سرير مع السكن ومستشفى النساء والولادة والأطفال في محافظة محايل بسعة 200 سرير مع السكن ومستشفى شرق عسير بسعة 200 سرير مع السكن.
واختتم الحفظي تصريحه بالشكر والعرفان لسمو أمير منطقة عسير على الدعم والمساندة والتوجيه الدائم لتطوير الخدمات الصحية بمنطقة عسير، كما وجه شكره لوزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة ونائبيه على الدعم والمتابعة اللذين كان لهما الأثر الكبير في تسهيل وتطوير العمل وتذليل جميع الصعاب التي تواجهنا في مهام أعمالنا.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” ترصد من مدينة حتا بالإمارات احتفالات اليوم الوطني

المواطن _ سعيد مشهور _ دبي تواجدت عدسة