الخدمة المدنية تدعو (100) متقدمة للوظائف التعليمية لمطابقة البيانات

الأربعاء ١٠ أبريل ٢٠١٣ الساعة ٢:٢٥ مساءً
الخدمة المدنية تدعو (100) متقدمة للوظائف التعليمية لمطابقة البيانات
دعت وزارة الخدمة المدنية (100) مواطنة ممن سبق لهن التقدم للوظائف التعليمية لسرعة مطابقة بياناتهن.

وأعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (100) مواطنة، يمثلن الدفعة الثانية عشرة ممن سبق لهن أن تقدمن للمفاضلة التعليمية النسوية البالغ عددها (4603) وظائف بالمستوى الخامس من لائحة الوظائف التعليمية المعلن عنها في 13-2-1434هـ، وذلك لمطابقة بياناتهن بما تم تسجيله على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (برنامج جدارة).

ودعت الوزارة المتقدمات المعلنة أسماؤهن إلى مراجعة أقرب فرع من فروع الوزارة أو مكاتبها النسوية، بدءاً من السبت 3/6/1434هـ وحتى نهاية دوام الاثنين 5/6/1434هـ.

وأكدت الوزارة أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسماؤهن بناءً على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية، وأن عدم المراجعة خلال فترة المطابقة يعني العدول عن الرغبة في التوظيف.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهن عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة النسوية للمطابقة اصطحاب الوثائق التالية: نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل إن وجدت، أو سجل الأسرة المضافة به الخريجة مع نسخة منه, وأصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج, وقرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة, وأصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منها – في حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوي -, وأصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمات لوظائف التربية الخاصة.

وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوافر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة, وأكدت على المتقدمات الحصول على مستند إثبات استلام الوثائق من المختصة.

ولمعرفة أسماء المدعوات للمطابقة يرجى زيارة موقع الوزارة على الرابط www.mcs.gov.sa.