“الخطيب” لـ “نصرالله”: هل يسركم اغتصاب النساء وقتل الأطفال

“الخطيب” لـ “نصرالله”: هل يسركم اغتصاب النساء وقتل الأطفال

الساعة 6:53 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
440
1
طباعة
images

  ......       

وجه الرئيس المستقيل لائتلاف المعارضة السورية -معاذ الخطيب- رسالة إلى الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، دعاه فيها لسحب قواته من سوريا، وسأله عن مدى التطابق بين مواقفه ومذهب “أهل البيت”. مضيفا: “هل يسركم اغتصاب آلاف النساء وقتل مئات الأطفال بالتعذيب؟” كما رفض زعيم الحزب الدفاع عن الشيعة، محذراً من حرب مذهبية تستمر عشرات السنين.

وجاء في كلمة الخطيب المصورة، التي وجهها لنصرالله: “لا يخفى عليكم أن المنطقة تُجر إلى فتنة ربما لا ينجو منها أحد، وأن هناك سعياً نحو تفتيتها، وإدخالها في صراع مذهبي مرعب يستهلكها عشرات السنين… ألم يكفنا سنة وشيعة أكثر من ألف عام من الخصام، لندفن العقلية المذهبية الضيقة ونُخرج الأمة من وهم الانتصار.”

وذكّر الخطيب نصرالله بلجوء اللبنانيين إلى سوريا خلال معارك 2006 بين حزب الله وإسرائيل، مضيفا: “أفهكذا تكون المكافأةُ لشهامة هذا الشعب المعطاء الكريم؟؟ هل يُرضيكم قصفُ النظام لشعبنا بالطائرات وصواريخ سكود، وعجنُه لحومَ الأطفال مع الخبز؟ هل يسرّكم اغتصابُ آلاف النساء! وقتلُ مئات الأطفال بالتعذيب حتى الموت!”

وتساءل الخطيب: “هل مذهبُ أهل البيت عليهم السلام هو نصرُ الحق مطلقاً كما أفهم، أم الانتصارُ لنظام طاغوتي أرعن، إن ضمائر الناس لم تعد تتحمل، وما دعوة الشيخين الرفاعي والأسير، إلا استجابةٌ لِما تقشعرّ له الأبدان من المذابح والدماء وصرخات الحرائر في السجون”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. التصدي لهجوم للانقلابيين وقتل 23 حوثيًّا قبالة الحدود

المواطن – الرياض تمكنت القوات السعودية من التصدي