الدوري الإنجليزي: أرسنال يعود إلى الثالث وإيفرتون يفقد فرصة أوروبا

الدوري الإنجليزي: أرسنال يعود إلى الثالث وإيفرتون يفقد فرصة أوروبا

الساعة 11:31 صباحًا
- ‎فيالرياضة
450
0
طباعة
Britain Soccer Premier League

  ......       

أجريت مساء أمس سبع مواجهات في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. في المواجهة الأولى استعاد أرسنال المركز الثالث عندما تغلب على مضيفه فولهام بهدفٍ وحيد، سجله المدافع الألماني ميرتساكر عند الدقيقة ٤٣، وشهد اللقاء إشهار بطاقتين حمراوين لكل من الفريقين، عندما طرد لاعب فولها ستيف سيدويل في بداية الشوط الأول عند الدقيقة ١٢، ولاعب أرسنال
أوليفيه جيرو قبل النهاية اللقاء في الدقيقة ٩٠.

وفي المواجهة الثانية، أضاع إيفرتون فرصة المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، عندما خسر من مضيفه سندرلاند بهدفٍ وحيد سجله اللاعب ستيفان سيسينيون في الدقيقة ٤٥.

وفي المواجهة الثالثة، تعادل ويست بروميتش مع ضيفه نيوكاسل بنتيجة ١-١ تقدم. الضيوف عند الدقيقة ٩ عن طريق اللاعب جوفران، وأدرك بيلي جونز هدف التعادل لويست بروميتش في الدقيقة ٦٤.

وفي المواجهة الرابعة، تغلب ويست هام على ضيفه ويغان بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما كلٌ من ماثيو جارفيس في الدقيقة ٢١ وكيفن نولان في الدقيقة ٨٠.
أما بعد المواجهة الخامسة، فبات هبوط ريدينج إلى الدرجة الأولى شبه مؤكد، عندما خسر اللقاء أمام مضيفه نوريتش سيتي بنتيجة ٢-١. سجل لاعب نوريتش  بينيت هدفين خلال دقيقتين ٥٠ -٥١، وسجل مكلياري الهدف الوحيد لريدينج.

وفي المواجهة السادسة، انتهى لقاء سوانزي وضيفه ساوثهامتون بالتعادل السلبي.
وفي المواجهة الأخيرة، خسر كوينز بارك على ملعبه من ضيفه ستوك ستي بنتيجة ٠-٢.
سجل الهدف الأول اللاعب بيتر كراوتش في الدقيقة ٤٢ وأضاف اللاعب وولترز الهدف  الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة ٧٧.


قد يعجبك ايضاً

“المواطن” ترصد كواليس التجهيزات لمؤتمر الإعلام والإرهاب في أبها

المواطن _سعيد مشهور_ابها رصدت عدسة “المواطن” كواليس تجهيزات