السلطات الأمريكية: السعودي شاهد وليس متهماً في “حادثة بوسطن”

الأربعاء ١٧ أبريل ٢٠١٣ الساعة ١٢:١٠ صباحاً
السلطات الأمريكية: السعودي شاهد وليس متهماً في “حادثة بوسطن”

أعلنت السلطات الأمريكية اليوم أن التحقيقات لا تزال تجري في حادثة انفجارات بوسطن , و أن جهات التحقيقات توصلت لخيوط هامة في القضية .

 و أضافت في تصريحات نقلتها صحيفة تايمز أن ما أثير في وسائل الإعلام حول تحديد مشتبه به هو عار تماماً من الصحة و أن الطالب السعودي الذي ذكر في الإعلام هو أحد مصابي الحادث و تم إلحاقه في سجلات شهود الحادث كشاهد عيان عن الواقعة .

 يذكر أن وكالات الأنباء قد تداولت خبر القبض على سعودي بتهمة تفجيرات بوسطن و هو ما نشرته قناة العربية نقلاً عن نيويورك بوست أمس و أثار ضجة كبيرة إلى أن تم نفي الخبر رسمياً.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو تمام

    التسرع مذموم دائماً ! والله سبحانه وتعالى يقول (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)) [الحجرات : 6] . نييورك بوست نشرت خبر ادعاه شخص (معتوه) لا يستغرب منه ، رغم أنه تراجع عن كذبه ،
    لكن العتب على صحيفة ناطقة بالعربية ! وربما يملكها مواطن سعودي ! بل تسمي نفسها بـ(العربية)!!! لماذا تستعجل في نقل الخبر ، وهو خبر مكذوب من العيار الثقيل ،، هل السبق الصحفي يجعلك تنقل أخباراً كاذبة ، لا وضد من ؟! ضد طالب سعودي ذهب للفرجة على سباق دولي يجرى بالقرب من سكنه مثله مثل آلاف المتفرجين ، نحن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل ، وكان الله في عون مبتعثينا خارج الوطن ، وندعو الله أن يعيدهم سالمين غانمين ،