الشيخ عيسى الغيث يعد قائمة لمقاضاة مشاهير وصحف إلكترونية!

الشيخ عيسى الغيث يعد قائمة لمقاضاة مشاهير وصحف إلكترونية!

الساعة 11:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
825
7
طباعة
EAGdtgnhfgnghn

  ......       

علمت صحيفة “المواطن” من مصادر مطلعة أن عضو مجلس الشورى الدكتور عيسى الغيث، يعد قائمة تشمل شخصيات معروفة من مواطنين ومقيمين وصحف إلكترونية، وذلك لمقاضاتهم في المحاكم الشرعية بشكل مجدول، وسيباشر رفعها ومتابعتها ثلاثة من كبار المحامين بالسعودية وذلك تطوعاً منهم في الحملة الاحتسابية ضد الشتم والتكفير بالمواقع الإلكترونية خاصة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكان الشيخ الغيث قد أعلن عن رفعه لدعوى لدى المحكمة الجزائية بالرياض ضد الدكتور محمد العريفي كان قد هدد فيها إن لم يعتذر الأخير عن عمله بإعادة تدوير لتغريدة مسيئة للغيث.

وكان الغيث قال في تغريدة (الأخ محمد العريفي لعدم اعتذارك فقد رفعت الدعوى لدى المحكمة الجزائية بالرياض بقيد رقم 341333608، والموعد 8 صباح السبت 17/ 6/ 1434هـ).

الجدير بالذكر، أن هذه الدعوى الثانية التي يرفعها الدكتور عيسى الغيث في قضايا بشؤون تخص “تويتر”، حيث سبقها بدعوى ضد الكاتب عبدالله الداوود، بعد تهجمه على الغيث.

وفي تصريح خص به صحيفة “المواطن” قال الشيخ الدكتور عيسى الغيث تعليقاً على لجوئه إلى القضاء  : (أريد أنا بهذه المحاكمات أن أحتسب لله وأجاهد في سبيل الله ضد منكرات السب والشتم والتشهير والتكفير).

وأضاف عضو مجلس الشورى (هذه سنة حسنة لتشجيع الناس للحصول على حقوقهم وفق الشريعة الإسلامية، وليس بطرق أخرى).


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. وفد رؤساء التحرير المرافق للملك سلمان يزور مدينة أبوظبي الإعلامية ومسجد الشيخ زايد

وثقت عدسة “المواطن” زيارة وفد رؤساء التحرير والكتاب المرافق