العقيد سعد بن قعدان يطمئن (المواطن) من ألمانيا: أنا بخير

العقيد سعد بن قعدان يطمئن (المواطن) من ألمانيا: أنا بخير

الساعة 4:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5120
4
طباعة
1076

  ......       

 طمأن العقيد سعد بن قعدان السبيعي مدير شرطة وادي الدواسر عبر اتصال هاتفي مع “المواطن” من العاصمة الألمانية برلين الجميع بوصوله إلى ألمانيا مساء أمس لاستكمال علاجه عقب تعرضه لإطلاق نار كثيف على يد مجهولين، قبل شهرين، بعد أن وجه الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية بعلاجه خارج المملكة.

وقال العقيد السبيعي لـ”المواطن” إنه سيستكمل علاجه الذي تلقاه أثناء ملازمته السرير الأبيض في مستشفى قوى الأمن في الرياض لمدة شهرين، خلال وجوده في ألمانيا في أفضل المستشفيات.

ووجه مدير شرطة وادي الدواسر شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولسمو  الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد والأمير محمد بن نايف وزير الداخلية- حفظهم الله- على وقوفهم معه أثناء علاجه، ولكل من وقف معه وسأل عنه.

وكان العقيد السبيعي قد تعرض قبل شهرين أثناء قيامه بمهمة عمل  إلى طلقات نارية إثر هجوم مجموعة من المجهولين، أصيب على إثرها بعدة إصابات خطيرة، كما أصيب مرافقه الذي يعمل في محافظة الوادي، بإصابات طفيفة، تم نقله مباشرة إلى مستشفى القوات المسلحة في وادي الدواسر، ومن ثم تم نقله إلى مستشفى قوى الأمن بالعاصمة الرياض عبر طائرة إخلاء طبي وأجريت له عملية تكللت بالنجاح.

وجاءت إصابة العقيد السبيعي وفق مصادر من قبل سيارة نوع هايلوكس غمارتين يستقلها شخصان على الأقل حسبما أفاد به شهود عيان في التحقيق، من أنهما لحقا بمدير الشرطة ومرافقه على طريق الفرعة وأمطراهما بأكثر من 27 طلقة منها 12 وجدت طريقها إلى سيارة العقيد السبيعي مما أدى إلى انحراف السيارة وخروجها عن المسار.

وكانت قوات الأمن قد قبضت على 12 مشتبهاً في قضية إطلاق النار على مدير شرطة وادي الدواسر، ونقلوا مباشرة لاستكمال التحقيقات في الرياض في وقت وجيز.

يشار إلى أن العقيد السبيعي هو رئيس الحملة الأمنية التي تعمل بوادي الدواسر، ومكونة من قوات الطوارئ وقوات المهمات والواجبات الخاصة وقوات من الشرطة والدوريات والجوازات ومكافحه المخدرات وهي لجنة مكونة من إمارة منطقه الرياض، وحققت كثيراً من الإنجازات المهمة خلال الفترة الماضية.


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬