العنزي غداً في “همومنا”: رفقاء السوء سبب إنحراف ابني

العنزي غداً في “همومنا”: رفقاء السوء سبب إنحراف ابني

الساعة 6:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
405
0
طباعة
هم

  ......       

تكشف الحلقة السادسة من برنامج ” همومنا ” في جزئه الثالث والتي ستبث بعد نشرة أخبار التاسعة والنصف بالتلفزيون السعودي غداً الاثنين مزيداً من المعلومات والتفصيلات المهمة التي يرويها عم أحد الموقوفين، والآلام التي تعرضوا لها بسببه، كما تلقي الحلقة الضوء على الأسباب الحقيقية لانحرافات الشباب السلوكية، وكيفية اصطيادهم من قبل الفئة الضالة.
ويكشف والد أحد الموقوفين بأن إبنه قبض عليه وهو يهم بالسفر إلى الخارج، للذهاب إلى الجهاد،مشيراَ إلى أن سلوك إبنه كان صادماً له في البداية.
ويؤكد عذال العنزي – والد أحد الموقوفين – أن رفقاء السوء هم من تسببوا في انحراف إبنه خاصة بعد ذهابه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة الأدب الإنجليزي.
وأوضح العنزي أنه سعى للإتصال بالجهات الحكومية ،للقبض عليه،بعد ايهامه لذويه بأنه ذاهب لتأدية العمرة، تقدم بمعروض للداخلية،وقابل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف،وأبلغوه فوراَ أن إبنه مقبوض عليه في جدة،واتخذت الإجراءات لقيام أسرته وذويه بزيارته، مفيداً أنه تمنى نقله للرياض،وأبلغ فوراً بقبول طلبه وتم نقله بسرعة.
وكشف العنزي بأنه يتألم لما قام به إبنه،ويعترف بالقصور في متابعته،لكنه أفاد بأنه قد عمل على مناصحته مراراً،وأحمد الله أنه في أمانة وزارة الداخلية،بدلاً من الذهاب إلى بلاد الإضطراب وعدم الإستقرار.
وشدد العنزي على أنه يجب على الأبناء أن يجاهدوا في أهلهم أولاً قبل الذهاب إلى الموت والدمار،فهم أولى بالجهاد،والمتابعة والوقوف على خدمتهم وراحتهم.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏ خادم الحرمين يصل إلى مطار حمد الدولي في قطر