الغيث يدافع عن العريفي: شيخ ودكتور وداعية محترم

الغيث يدافع عن العريفي: شيخ ودكتور وداعية محترم

الساعة 6:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1295
2
طباعة
jf

  ......       

صب القاضي الدكتور عيسى الغيث، عضو مجلس الشورى، غضبه على إحدى متابعيه، بعد وصفها للدكتور محمد العريفي بالمنافق في تغريدة تخصها، رداً على إحدى تغريدات الغيث.
وقال الغيث “إنه لا يوصف إلا بـالأخ مهما اختلفنا”، مؤكدا أنه شيخ وداعية محترم. وذلك في تغريدة كرد على وصفها، كتب الغيث فيها (اتق الله! فالعريفي أخي مهما اختلفنا. وحرام تتهمه بالنفاق والتلون. فهو شيخ ودكتور وداعية محترم. ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل”.
تغريدة الغيث لاقت ردة فعل في أوساط المغردين، كان أولها تعليق هليل الشمري (لله درك على هذه الأخلاق وإن دلت فأنها تدل على علاقتك بالله وخوفك منه، شيخنا ألا تصفح من شأن المسلمين حتى لا تنفضحنا، وقبولكم واحد بين أوساط المجتمع، لذلك لا تكونوا باختلافكما فتنة للمسلمين خصوصاً وبل من الخارج مغرضين للإسلام.
وفي تعليق آخر من أحد المغردين دعا الدكتور الغيث بالصفح، فيه: (والله يادكتور ليتكم تصلحون، الخصام على الملأ عمل غير جيد، احتسبوها عند الله).
يذكر أن الدكتور عيسى الغيث أكد في تصريح سابق له لـ صحيفة “المواطن” أنه لن يقبل بالصلح، وكانت الجلسة الأولى للدعوى التي قدمها الغيث ضد العريفي أقيمت بالأمس، وأجلت حتى يوم ١٧ من شهر رجب القادم.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. هذا ما سيحدث لك إن توقفت عن شرب الماء لفترة طويلة