الغيث يدافع عن العريفي: شيخ ودكتور وداعية محترم

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠١٣ الساعة ٦:٠٨ مساءً
الغيث يدافع عن العريفي: شيخ ودكتور وداعية محترم

صب القاضي الدكتور عيسى الغيث، عضو مجلس الشورى، غضبه على إحدى متابعيه، بعد وصفها للدكتور محمد العريفي بالمنافق في تغريدة تخصها، رداً على إحدى تغريدات الغيث.
وقال الغيث “إنه لا يوصف إلا بـالأخ مهما اختلفنا”، مؤكدا أنه شيخ وداعية محترم. وذلك في تغريدة كرد على وصفها، كتب الغيث فيها (اتق الله! فالعريفي أخي مهما اختلفنا. وحرام تتهمه بالنفاق والتلون. فهو شيخ ودكتور وداعية محترم. ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل”.
تغريدة الغيث لاقت ردة فعل في أوساط المغردين، كان أولها تعليق هليل الشمري (لله درك على هذه الأخلاق وإن دلت فأنها تدل على علاقتك بالله وخوفك منه، شيخنا ألا تصفح من شأن المسلمين حتى لا تنفضحنا، وقبولكم واحد بين أوساط المجتمع، لذلك لا تكونوا باختلافكما فتنة للمسلمين خصوصاً وبل من الخارج مغرضين للإسلام.
وفي تعليق آخر من أحد المغردين دعا الدكتور الغيث بالصفح، فيه: (والله يادكتور ليتكم تصلحون، الخصام على الملأ عمل غير جيد، احتسبوها عند الله).
يذكر أن الدكتور عيسى الغيث أكد في تصريح سابق له لـ صحيفة “المواطن” أنه لن يقبل بالصلح، وكانت الجلسة الأولى للدعوى التي قدمها الغيث ضد العريفي أقيمت بالأمس، وأجلت حتى يوم ١٧ من شهر رجب القادم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ناصر المهدي

    لا مستحيل يحكم على شيخنا العريفي والي يلحدون ويسبون الله ورسوله تقولون يستتاب كيف تجي
    هل انت يالغيث اعظم من الله عز وجل جل الله عن اتشبيه وتعالى ولكن امس القريب كم كلب سب الله ورسوله وكم حكم عليهم وكم الوقت الذي احضرو فيه …….؟
    اما الشيخ قصيده وفي وقت قصير وحكم اعظم من حكم من سب الله ورسوله لا مستحيل اصدق ان محكمة تحكم بشرع الله تحكم بهذا الشكل مقارنه مع ماذكر

  • أبو عبد الرحمن

    جزى الله الشيخ الغيث على رده الذي يدل على أخلاقه العالية