الفيصل لأهالي العرضيات: أتيت بأمر القيادة وواجب الإمارة خدمتكم

الفيصل لأهالي العرضيات: أتيت بأمر القيادة وواجب الإمارة خدمتكم

الساعة 11:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
365
0
طباعة
135686_1366658107_3360

  ......       

أنا هنا بأمر القيادة لأتتبع كل احتياجاتكم، واستمع لكل مطالبكم، وسأسعى جاهدًا لتحقيقها، فالإمارة واجبها خدمتكم، وسعادتي الحقيقية أن أقدم لكم الخدمة التي تحقق إستراتيجية المنطقة وتسهم في بناء الإنسان وتنمية المكان”.

بهذه الكلمات نقل الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله- لأهالي محافظة العرضيات بمناسبة انتقال العرضيات من مركز إلى محافظة خلال زيارته التفقدية لها اليوم.

وقال سموه: إن إستراتيجية المنطقة بنيت على عناصر عدة، من بينها تحقيق التوازن والتوازي في التنمية، وأن تتساوى التنمية في القرية والمدينة مهما صغرت أو كبرت.

وأضاف الفيصل: هدفنا استكمال الخدمات لكل مواطن في موقعه ليتمتع بكل التسهيلات التي وفرتها له القيادة، وإن ما وصلت إليه محافظتكم جاء بعد فضل الله بجهدكم وعملكم واهتمامكم، وهذا لا يعني نهاية المطاف، بل إنها الخطوة الأولى والبداية التي سيتلوها- بإذن الله- توفير لجميع القطاعات الحكومية الخدمية”.

وأثنى سموه على الحماس الذي لمسه في شباب محافظات المنطقة، قائلاً: “يسعدني أن أرى هذا الاهتمام والحماس الذي يعمل به الشباب، ولمست خلال جولتي هذا العام أن المحافظات تفتخر بإنجازات أبنائها في ملتقي شباب منطقة مكة المكرمة وهذا مصدر سعادة وفخر”.

من جهته أوضح محافظ العرضيات عمران الزهراني في كلمته التي ألقاها خلال الحفل أن المشروعات التي طرحت والتي تحت الطرح والترسية بلغت قيمتها أكثر من سبعمائة وتسعة وسبعين مليون ريال، مبيّنًا أن الإنفاق على القطاع الصحي بلغ أكثر من أربعة وسبعين مليون ريال.

وأبان الزهراني أن وزارة الإسكان تسلمت ما يقارب من مليوني متر مربع خلال هذا الأسبوع، ليتعامل معها بما يتوافق مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- بهذا الخصوص.

DSC_3896

DSC_3938

DSC_3861


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. عبدالرحمن السدحان مستشاراً بالديوان الملكي بمرتبة وزير

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين