الفيصل يدشن مشاريع صحيةً وتعليميةً وخدميةً في الجموم

الفيصل يدشن مشاريع صحيةً وتعليميةً وخدميةً في الجموم

الساعة 5:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
450
0
طباعة
خالد-الفيصل1

  ......       

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة خلال جولته التفقدية بمحافظة الجموم اليوم السبت أن قيمة  المشاريع المنجزة والجاري تنفيذها والمعتمدة في المحافظة والمراكز التابعة تبلغ قيمتها أكثر من ملياري و493 مليون ريال.
ونوه أمير منطقة مكة المكرمة بأن الميزانية التي خصصت لمحافظة الجموم ،  بلغت أكثر من ملياري ريال مخصصة لنحو 146 مشروعاً، مقابل 950 مليون ريال للعام الماضي.
وقال الأمير خالد الفيصل: “كل محافظة تحتاج للتنمية حتى تلك التي بلغت حد الاكتفاء في ظل التوسع العمراني والسكاني”..
وخلال الجولة، وضع أمير مكة المكرمة حجر الأساس لمشروعات صحية وتعليمة وخدمية حيث أسس لمبنى مستشفى الجموم العام بسعة (100) سرير والتي سيتم الانتهاء منه في غضون عامين.
وافتتح أمير المنطقة مباني للشرطة والدفاع المدني إضافة لمقر مركز التنمية الاجتماعية بتكلفة إجمالية فاقت 25  مليون ريال، كما أسس سموه لمبنى المركز الصحي (مدركة)، ومبنى الكلية الجامعية (بنات)، ومبنى المعهد الثانوي الصناعي، ومخطط المركز الحضري للدوائر الحكومية في المحافظة.
وفي ختام الجولة قال الأمير خالد الفيصل “أنقل لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده رسالة تكررت في جميع المحافظات وهي الشكر والتقدير بمناسبة ما تم إنجازه من مشاريع حيث إن ما وعدت به الدولة تحقق والناس راضون عما وصلت إليه الخدمات في محافظاتهم”.


قد يعجبك ايضاً

رؤى وخطط مختلفة في الاجتماع الأول لمعرض المصممين والمصممات برعاية “المواطن”

المواطن -عامر عسيري-الدمام عُقد مساء أمس الأربعاء الاجتماع