القبض على 8 أشخاص اقتحموا محلات بالقصيم

القبض على 8 أشخاص اقتحموا محلات بالقصيم

الساعة 8:28 مساءً
- ‎فيحوادث
1120
0
طباعة
بريده

  ......       

نجح مركز شرطة أبانات -التابع لشرطة منطقة القصيم- في القبض على أربعة جناة في العقد الثاني، ارتكبوا عدداً من السرقات، استهدفوا خلالها محلات تجارية وتموينية. كما تمكنت الشرطة أيضاً من إلقاء القبض على أربعة آخرين قاموا بالدخول إلى إحدى المدارس والعبث بمحتوياتها والسرقة منها .

وقال مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم -النقيب بدر بن عبدالرحمن السحيباني- لـ “المواطن” سارقوا المحلات التجارية والتموينية نفذوا سرقتهم عبر القيام بالتسلل من خلف المحلات في أوقات متأخرة من الليل وكسر الأقفال والأبواب الخارجية لها وسرقة مبالغ مالية منها، وكذلك سرقة أجهزة وساعات وقطع غيار لسيارات متنوعة، محاولين إخفاء وطمس آثارهم باستخدام بعض المواد والوسائل التي اعتقدوا أنها ستخفيها وتسهم في عدم الوصول لهم .
وتابع: بفضل من الله تم القبض عليهم، وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم هذه السرقات، وصادقوا على أقوالهم، وتم إيداع أحدهم سجن محافظة الرس، وإرسال الآخرين لدار الملاحظة الاجتماعية، كما أعيدت المسروقات المضبوطة العينية منها والنقدية إلى أصحابها .
وحول قضية سرقة المدرسة، أفاد السحيباني بأن السرقة نفذها أربعة أحداث آخرين، قاموا بالتسلل إلى أحد المدارس ببلدة أبانات والعبث بمحتوياتها وتكسير النوافذ والإنارة الخارجية وسرقة أحد الأجهزة من داخل المدرسة؛ حيث تم القبض عليهم والاعتراف بذلك، بينما تم سماع أقوالهم وجاري استكمال بقية إجراءات التحقيق معهم .


قد يعجبك ايضاً

تعديلات جديدة على دوري أبطال أوروبا

صادقت الجمعية العمومية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)