“القديري: لم يكشف عن هوية قاتل والدي لـ”سرية التحقيقات

“القديري: لم يكشف عن هوية قاتل والدي لـ”سرية التحقيقات

الساعة 2:54 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1775
0
طباعة
369604907

  ......       

أبدى سعود بن ناصر القديري -نجل مؤذن مسجد السويدي- الذي وجد مقتولاً بعدة طعنات وقت صلاة الفجر، سعادته الغامرة للقبض على قاتل والده، ووجه شكره وتقديره للجهات الأمنية ممثلة في مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود الهلال، على الجهود الكبيرة التي بذلتها الأجهزة الأمنية في الكشف عن قاتل والده.

وفي تصريح لـ”المواطن”؛ قال القديري إنه تم استدعاؤه من قبل الأجهزة الأمنية قبل يومين من نشر الخبر، وبشرته بالقبض على قاتل والده؛ وأخبروه أنه تم القبض على القاتل منذ فترة، ولكن نظراً لسرية التحقيق لم يتم الكشف عنه.

ولفت القديري إلى أنه ورد خطأٌ في خبر تداولته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية؛ حيث قالت إن الجريمة تمت يوم الأربعاء، والصحيح أنها كانت يوم الثلاثاء الموافق 17- 3 – 1434 هـ.

وفي ختام حديثه، قال القديري إن الجريمة لم يمض عليها إلا شهران فقط، وتم القبض على الجاني وتقديمه للعدالة.
يذكر أن شرطة منطقة الرياض كانت قد تمكنت من إلقاء القبض على القاتل.
وكان اﻟﻌﻘﻴﺪ ﻓﻮاز ﺑﻦ ﺟﻤﻴﻞ اﻟﻤﻴﻤﺎن -ﻣﺴﺎﻋﺪ اﻟﻨﺎﻃﻖ اﻹﻋﻼﻣﻲ ﺑﺸﺮﻃﺔ ﻣﻨﻄﻘﺔ اﻟﺮﻳﺎض- قد أعلن أن ﻣﺮﻛﺰ ﺷﺮﻃﺔ اﻟﺴﻮﻳﺪي وﺷﺒﺮا تلقى بلاغاً ﻋﻦ ﻣﻘﺘﻞ ﻣﻮاﻃﻦ ﺳﺒﻌﻴﻨﻲ ﻳﻌﻤﻞ ﻣﺆذﻧﺎً ﻷﺣﺪ اﻟﻤﺴﺎﺟﺪ ﻓﻲ ﺣﻲّ اﻟﺴﻮﻳﺪي اﻟﻐﺮﺑﻲ أﺛﻨﺎء ﺗﻮﺟﻬﻪ لأداء ﺻﻼة اﻟﻔﺠﺮ، ﺣﻴﺚ ﺗﻌﺮض في ﻣﻨﺘﺼﻒ رﺑﻴﻊ اﻷول اﻟﻤﺎﺿﻲ ﻟﻌﺪد ﻣﻦ اﻟﻄﻌﻨﺎت أردﺗﻪ ﻗﺘﻴﻼً ﻓﻲ اﻟﺤﺎل.
وأضاف الميمان : بناءً على ما تلقيناه من ﻣﺮﻛﺰ ﺷﺮﻃﺔ اﻟﺴﻮﻳﺪي وﺷﺒﺮا، ﺻﺪرت ﺗﻮﺟﻴﻬﺎت ﻣﺪﻳﺮ ﺷﺮﻃﺔ اﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺑﺘﺸﻜﻴﻞ ﻓﺮﻳﻖ أﻣﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﻗﺪر ﻛﺒﻴﺮ ﻣﻦ اﻟﻜﻔﺎءة ﻟﻠﻜﺸﻒ ﻋﻦ ﻏﻤﻮض ﻫﺬه اﻟﺠﺮﻳﻤﺔ، وأﺳﻔﺮت اﻟﺠﻬﻮد ﻓﻲ وﻗﺖ ﻗﻴﺎﺳﻲ ﻋﻦ اﺷﺘﺒﺎه ﻗﺴﻢ اﻟﺒﺤﺚ واﻟﺘﺤﺮي ﺑﻤﺮﻛﺰ ﺷﺮﻃﺔ اﻟﺴﻮﻳﺪي وﺷﺒﺮا ﺑﺸﺨﺺ ﻋﺸﺮﻳﻨﻲ ﻋﺎﻃﻞ ﻋﻦ اﻟﻌﻤﻞ، ﺗﻢ وﺿﻌﻪ ﺗﺤﺖ اﻟﻤﺮاﻗﺒة، وﺗﻢ اﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﺜﺒﻮت ﺻﻠﺘﻪ ﺑﺎﻟﺠﺮﻳﻤﺔ، وﻟﻢ ﻳﻌﻠﻦ ﻋﻦ ذﻟﻚ ﻓﻲ حينه.


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬