القطامي يكشف متاعب شبابه: بعت الحبحب والخضار على الدائري

القطامي يكشف متاعب شبابه: بعت الحبحب والخضار على الدائري

الساعة 5:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
520
0
طباعة
CK0Z1100 (2)

  ......       

كشف القارئ المعروف ناصر بن علي القطامي عضو هيئة التدريس بكلية المعرفة، الأمين العام لرابطة الحفاظ، النقاب عن بيعه الحبحب والخضار في الدائري فترة شبابه مع بعض رفقائه من أهل الجنوب، مشيراً إلى أنه حقق من ذلك مكاسب لم يكن يتوقعها وصلت في أحيان كثيرة إلى ضعف رأسمال البضاعة.

 وقال القطامي خلال حديثه أمام ديوانية الشباب التي ينظمها مركز الأمير سلمان للشباب دورياً، بهدف تثقيف الشباب وتحفيزهم وتقديم نماذج مشرقة، إن الإحصاءات كشفت حقيقةً مؤلمةً، وهي أن 95% من الشباب لا يقدرون ذواتهم.

وأوضح أن الإنسان بمجرد اكتشاف ذاته سيتعرف على الكثير من القدرات التي كان يجهلها عن نفسه، ومن هنا تكون نقطة انطلاقه نحو التميز والإبداع.

واستشهد القطامي بقصص الناجحين الذين استثمروا ذواتهم في بناء النجاح وانطلقوا من الصفر ليحققوا نجاحات باهرة، مؤمنين بقدراتهم الذاتية ومواهبهم التي منحها الله لهم، مستدلاً بما حدث له في شبابه من بيعه الحبحب والخضار على الدائري. وفي نهاية اللقاء أجاب القطامي عن أسئلة الحضور التي دار معظمها حول تنمية الذات وكيفية اكتشاف القدرات الكامنة لدى الإنسان.

 وشكر القطامي القائمين على مركز الأمير سلمان للشباب، وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مركز الأمير سلمان للشباب، الذين أتاحوا الفرصة له للالتقاء بكوكبةٍ من الشباب الواعد الذي ننتظر منه الكثير في بناء الوطن والنهوض به.

 يذكر أن مركز الأمير سلمان ينظم لقاءات دورية للشباب مع أصحاب الرأي والفكر للاستفادة من تجاربهم وتنمية قدراتهم.

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. نائب خادم الحرمين يصل الرياض

المواطن – واس وصل بحفظ الله ورعايته نائب