المانيو يتعثر وتشيلسي يعود إلى الثالث

الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٣ الساعة ٢:٥٣ مساءً
المانيو يتعثر وتشيلسي يعود إلى الثالث

استعاد تشيلسي المركز الثالث في الدوري الإنجليزي مستغلاً تعادل آرسنال وإيفرتون عندما تغلب يوم أمس في مباراة ديربي غرب لندن مع نادي فولهام بثلاثية نظيفة، ويدين تشيلسي في انتصار الليلة إلى خط دفاعه الذي تكفل بتسجيل الأهداف الثلاثة. سجل اللاعب دافيد لويز الهدف الأول في الدقيقة ٣٠ وفي الدقيقة ٤٢ جاء الدور على القائد وأسطورة تشيلسي جون تيري ليضيف الهدف الثاني، قبل أن يعود في الشوط الثاني ويؤكد انتصار فريقه بتسجيل الهدف الثالث عن الدقيقة ٧٠ .
وفي لقاء آخر فرض فريق ويستهام التعادل بهدفين لمثلهما على ضيفه مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنجليزي بـ٨١ نقطة ليرفع الفارق لـ ١٣ نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.
وعلى ملعب ويستهام تقدم المهاجم البرتغالي ريكاردو فازتي بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة ١٧ وعاد فالينسيا ليحرز هدف التعادل لمان يونايتد في الدقيقة ٣١ وفي الشوط الثاني تكفل لاعب الوسط السنغالي محمد ديامي بتسجيل الهدف الثاني لويستهام عند الدقيقة ٥٥ ليعود المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي عند الدقيقة ٧٧ محرزاً هدف التعادل لمان يونايتد.
وفي ملعب الاتحاد تغلب مان ستي على ضيفه ويغان بهدف وحيد قبل نهاية اللقاء بسبع دقائق عن طريق المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز.