رئيس التحرير : محمد بن حسن الشهري

موجز

شاهد.. كيف قضى الملك سلمان المسافة بين جدة ومكة  «»   إيداع معونة خادم الحرمين في حسابات مستفيدي الضمان الإجتماعي  «»   المولد: ذهبت إلى البرتغال بحثاً عن الاحتراف والاحترام  «»   كيري: نسعى لإغلاق كافة الطرق لمنع تطوير النووي الإيراني  «»   شاهد بالصور .. الملك يواسي شقيق وأبناء أمير الشمال  «»   بالصور .. التحالف يستهدف منزل مسؤول عسكري موالي للحوثيين بصنعاء  «»   الكوتش سلطان يحقق بطولة أمانة الرياض الرمضانية  «»   تكريم للدعم الطبي والتمريضي في المستشفيات الحدودية الجنوبية  «»   اعتماد حركة توجيه البديلات بتعليم عسير  «»   بالصور.. أهالي “شامية جازان” يزينون المنازل بالرسومات  «»   ​الإطاحة​​ بجزائري ينشل المعتمرين  «»   بالفيديو .. الملك سلمان يؤدي الصلاة على أمير الشمال  «»   السديري لـ”المواطن”: سنتعامل مع موضوع نشر” الصورة المغلوطة” لداعشي الطائف  «»   حمامه تستريح فوق رأس رجل أمن  «»   ندوة النماص توزع 600 سلة غذائية وتمور  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات

1419 مشاهدة
0 تعليق

أثناء وجوده مع متورط بجرائم ترويج مخدرات في العوامية

الداخلية تعلن القبض على مطلوب في قائمة الـ 23

مبنى-وزارة-الداخلية
A+ A A-
الرياض - واس
 أعلنت وزارة الداخلية منذ قليل القبض على مطلوب من بين قائمة الثلاثة وعشرين المعلن عنها  بتاريخ 8/2/1433ھـ .
 وقال المتحدث باسم الوزارة :” تم بعون الله تعالى وتوفيقه – بعد مغرب يوم الاثنين الموافق 19/6/1434ھـ – مداهمة المطلوب المعلن اسمه على القائمة عبدالله بن سلمان بن صالح آل اسريح بالإضافة إلى شخص آخر مطلوب للجهات الأمنية لتورطه في جرائم ترويج المخدرات والمسكرات وذلك أثناء وجودهما في موقع مخصص لبيع وشراء السيارات التالفة ببلدة العوامية ، وتم القبض عليهما بعد تبادل إطلاق النار معهما وإصابتهما في أرجلهما حيث تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم تمھيدا لإحالتهما للجھات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهما “.
و قالت وزارة الداخلية إنها  إذ تعلن ذلك فإنھا تؤكد أن الجھات الأمنية لن تتوان في ملاحقة المطلوبين والمفسدين في الأرض والقبض عليھم وتدعو في الوقت ذاته من تبقى ممن سبق الإعلان عنھم إلى المبادرة بتسليم أنفسھم لأقرب جھة أمنية، كما تحذر كل من يؤويھم أو يتستر عليھم أو يوفر لھم أي نوع من المساندة بوضع نفسه تحت طائلة المسؤولية عن ذلك. والله الھادي إلى سواء السبيل.

يمكنك الوصول للخبر بسهولة عن طريق الرابط المختصر التالى :

ِشارك  على الفيس بوك

: شاهد ايضا


  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا

الداخلية تعلن القبض على مطلوب في قائمة الـ 23

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة