تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

’’النصر‘‘ يؤجل فتح ملف اللاعبين الأجانب  «»   رسميًا تأجيل مباراة #الأهلي و #الفتح  «»   مدني مكة يحذر من حالة جوية مثيرة للأتربة والغبار  «»   بالصور.. أجواء منتزه السودة تجذب المتنزهين وهواة الطيران الشراعي  «»   شاهد بالفيديو : مرعي العواجي نادم على طرد مالك معاذ  «»   ‏‫الإعلامي عبدالعزيز قاسم يطالب بتقديم شكوى ضد ممدوح بن عبدالرحمن  «»   ‏‫السليمان: البرامج والصحف الرياضية التي تستضيف المتعصبين لن تنتج إلا تعصباً!  «»   تطبيق نظام ساعات العمل يضر القطاع الخاص ويجعله طاردًا للمواطنين  «»   تصحيح أوضاع 249 ألف برماوي خلال عامين  «»   انقطاع الكهرباء يربك المستشفيات في الطائف  «»   فريق ومفتش دائم لمنشآت إيواء ظهران الجنوب  «»   بالصور.. زلزال مدمر يضرب شرق نيبال  «»   تحذيرات من موجات غبار تداهم الطائف  «»   شرطة الدرب تطيح بمصنع للخمور بوادي عتود  «»   واشنطن تسحب روزفلت ونورماندي من خليج عدن  «»   مجلس الشورى يصوت الاثنين على نشر منطوق القرار على نفقة المخالف  «»    محمد بن نايف يؤكد لهادي : أمن المملكة وأمن اليمن كل لا يتجزأ  «»    ماذا قال #العريفي عقب الكشف عن منفذي جريمة الرياض ؟  «»   #الزعيم السابع عشر عالميًا   «»   مرعي العواجي يفجرها: نرفع تقاريرنا ويتم تجاهلها !  «»   جناح “هدية وطن” يبهر محافظ جدة ويتوقف عنده طويلاً  «»   لصقور محمد بن نايف: الشعب معكم لا ترحموا أعداء الوطن  «»   “مجاهدو جازان” توضِّح حقيقة التهديد بإطلاق النار على حافلة المعلمات  «»   في جدة.. احتجاز طفل في نشافة  «»   بعد شح المياه.. أزمة كهرباء تلوح بالأفق وتهدد عروس المصائف  «»   لا صحة لإلقاء القبض على المطلوب الأمني نواف العنزي  «»   “اليحيى” يوجّه بتكريم رجل جوازات لتعامله الإنساني مع طفل يمني  «»   لافتة توضيحية لتبرير عدم تواجد مدير ثانوية بعرعر  «»   بعد خسائرهم الفادحة.. الحوثيون يجمعون التبرعات من المساجد  «»   مغردون لـ”الدواعش”: أي عقيدة تبيح قتل رجال أمن يقومون بواجبهم؟!  «»   شاهد.. مصلون يغادرون مسجدًا في صنعاء بسبب إمام حوثي  «»   صراع القمة يشعل صدام الجولات الأخيرة بدوري جميل  «»   الآن.. ظلام دامس في الطائف والحوية  «»   العنزي عمل بالقطاع العسكري ومطلوب لعدة جهات وسبق ان سافر لسوريا  «»   قصف مدفعي على الحوثيين في صعدة  «»   بعد غياب ثلاثة أشهر “نور” يعود إلى تمارين العميد غدًا  «»   وفاة فتاتين غرقًا داخل مجمع مائي جنوب شرق رنية  «»   مفتى المملكة: خيانة الوطن والحاكم من أعظم أسباب إضعاف الأمة  «»   “العداوي” ردًّا على “السديس”: حيَّتْكَ جازانٌ وحياكَ الهوَى  «»   بالصور.. والي أريانة والقنصل التونسي يقفان على سجادة الورد الطائفي  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
1357 مشاهدة
0 تعليق

أثناء وجوده مع متورط بجرائم ترويج مخدرات في العوامية

الداخلية تعلن القبض على مطلوب في قائمة الـ 23

مبنى-وزارة-الداخلية
A+ A A-
الرياض - واس
 أعلنت وزارة الداخلية منذ قليل القبض على مطلوب من بين قائمة الثلاثة وعشرين المعلن عنها  بتاريخ 8/2/1433ھـ .
 وقال المتحدث باسم الوزارة :” تم بعون الله تعالى وتوفيقه – بعد مغرب يوم الاثنين الموافق 19/6/1434ھـ – مداهمة المطلوب المعلن اسمه على القائمة عبدالله بن سلمان بن صالح آل اسريح بالإضافة إلى شخص آخر مطلوب للجهات الأمنية لتورطه في جرائم ترويج المخدرات والمسكرات وذلك أثناء وجودهما في موقع مخصص لبيع وشراء السيارات التالفة ببلدة العوامية ، وتم القبض عليهما بعد تبادل إطلاق النار معهما وإصابتهما في أرجلهما حيث تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم تمھيدا لإحالتهما للجھات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهما “.
و قالت وزارة الداخلية إنها  إذ تعلن ذلك فإنھا تؤكد أن الجھات الأمنية لن تتوان في ملاحقة المطلوبين والمفسدين في الأرض والقبض عليھم وتدعو في الوقت ذاته من تبقى ممن سبق الإعلان عنھم إلى المبادرة بتسليم أنفسھم لأقرب جھة أمنية، كما تحذر كل من يؤويھم أو يتستر عليھم أو يوفر لھم أي نوع من المساندة بوضع نفسه تحت طائلة المسؤولية عن ذلك. والله الھادي إلى سواء السبيل.
ِشارك  على الفيس بوك

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

الداخلية تعلن القبض على مطلوب في قائمة الـ 23

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة