المفرج: إصابة ياسر في عضلة الفخذ وليست بالحوض

المفرج: إصابة ياسر في عضلة الفخذ وليست بالحوض

الساعة 11:12 مساءً
- ‎فيالرياضة
1505
0
طباعة
ياسر القحطاني 3

  ......       

صرح مدير الفريق الأول بنادي الهلال فهد المفرج، أنه بعد مباراتهم مع الاستقلال الإيراني وخسارتهم إياها، تحدث الإعلام والجماهير وقالوا إن الهلال فقد فرصته في المنافسة في هذه البطولة. مشيراً إلى أن الهلال -إدارة وجهازاً فنياً ولاعبين- يؤمنون بأن الفرصة لا تزال قائمة، حتى وإن كانت بها صعوبة، وبفضل من الله كسبنا مباريات مهمة بالنسبة لنا، واقتربنا كثيراً من الصعود.

وأضاف: لدينا في الهلال مهم وأهم, ومباراة الأهلي مهمة بالنسبة لنا، وهي أن نلعب بسمعة وتاريخ نادي الهلال, ونحن تركيزنا الآن ينصبّ على هذه المباراة, وأمر المشاركة بيد المدرب, فهو من سيحدد مشاركة أي لاعب، والمدرب لديه رؤية حول هذه المباراة.

وبين المفرج أن المدرب قام بضم رباعي الفريق الأولمبي؛ لأنهم جزء من الفريق, ولأن هناك لاعبين من الأولمبي أيضاً مسجلين في القائمة الآسيوية, وهم رهن إشارة المدرب متى ما احتاج إليهم, ولا أعتقد أنهم سيشاركون في مباراة اليوم تحديداً، لكنهم سيخدمون الفريق مستقبلاً، خصوصاً أننا مقبلون على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين, بالإضافة إلى دور الـ16 الآسيوي, وللمعلومية على الرغم من انتهاء مسابقات الفريق الأولمبي، فإن تمارينهم لا تزال مستمرة بطلب من المدرب زلاتكو، لإبقاء اللاعبين في أتم الجاهزية.

وعن عدم مشاركة نواف العابد -في التمرين يوم الخميس الماضي- قال المفرج: عدم مشاركة نواف العابد يأتي بسبب الإجهاد, بالإضافة إلى أنه قبل مباراة العين كان مريضاً ولم يعلم عن ذلك أحد, وشارك في المباراة وأدى جهداً بدنياً عالياً, ولذا فضل المدرب إراحته عن التمرين.

وحول إتاحة الفرصة لمن لم يشارك مع الفريق مؤخراً للمشاركة في آخر مباريات الدوري أو في كأس الملك، أفاد المفرج أن المدرب زلاتكو -منذ حضوره- لم يعمل على تجهيز 11 لاعب فقط, بل كان جميع اللاعبين رهن إشارته، وكان يعمل على تجهيزهم جميعاً للاستفادة منهم قدر الإمكان, لذا فجميع اللاعبين أمر مشاركتهم وارد وهو في يد المدرب، متى رأى الفائدة من مشاركة لاعب على حساب آخر.

ورداً على سؤال حول اللاعب عبدالله عطيف، أوضح المفرج أنه لاعب سيخدم الهلال مستقبلاً، ولم يحضره نادي الهلال لأجل الاستفادة منه لفترة محدودة فقط, واللاعب ليس لديه أحقية في المشاركة في الدوري أو دوري أبطال آسيا, ولكن سيكون من ضمن لاعبي الأولمبي المستعدين للمشاركة في كأس الملك.

وتحدث المفرج عن إصابة ياسر القحطاني بقوله: حينما يشارك اللاعب -ولو بجزء بسيط- في المباراة وأنت في حاجه إليه وهو يشعر بالإصابة أو عدم الشفاء الكامل، فطبيعي أنه سيتعرض للإجهاد أو لتكرار الإصابة, وهو قد شارك وتحامل على ذلك؛ لأن لديه رغبة في المشاركة في المباراة, وياسر تكررت له الإصابة بعد إجهاد في عضلة الفخذ , وليس في الحوض كما قيل.

وتابع المفرج: نملك جهازاً طبياً على مستوى عالٍ وسبق له الإشراف على منتخبات فرنسا, وهذا الأمر مفيد جداً لنا.

وعن التجهيز النفسي، أبان المفرج أنه ليس هناك تجهيز نفسي, ولكن نقول أن هناك تهيئة ذهنية عالية وتحفيزاً للمباريات, وتوضيح أهمية كل مباراة لهم.

واختتم المفرج حديثه بقوله: “في السابق سئلت عن حضور الجماهير دائماً, وقيل لي إنني كلما حضر الجمهور تم خذلانهم من اللاعبين، وتم ربط ذلك بنتائج المباراة الآسيوية, ولله الحمد حضر الجمهور في مباراة العين وكان فعالاً جداً, ولم يخيّب اللاعبون ظنهم حينما كانوا في قمة عطائهم، وهذا ليس مجاملة أبداً, فقد كان للجمهور أثر على اللاعبين، خصوصاً أن كلا الطرفين فقد التناغم بينهما، وعاد في المباراة الأخيرة.


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن”.. مياه #جازان تنزح مياه الصرف المتسربة بحي الصفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان نزحت مديرية المياه بمنطقة