“المواطن” يسأل: متى تختفي السيارات التالفة من دائري الرياض الغربي؟

“المواطن” يسأل: متى تختفي السيارات التالفة من دائري الرياض الغربي؟

الساعة 10:59 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, تقارير
485
0
طباعة
1

  ......       

مؤكدٌ أن من مر بالطريق الدائري الغربي في الرياض قد شاهد واندهش وتساءل عن سبب وجود هذا الكم من السيارات التالفة المجهولة الملقاة في أماكن متفرقة، دون أن يتدخل أحدٌ لسحبها.

لا أحد يعرف من هم أصحاب هذه السيارات المختلفة الأحجام والماركات، لكن الكل يعرف أن بقاءها بهذا الشكل يشوه المنظر العام، ويتسبب في مشاكل مروريةٍ يدفع المواطن ثمنها من وقته وأحياناً من عمره.

والذي يدهش مرتادي هذا الطريق ممن تحدثوا لـ “المواطن”، أن هذه السيارات موجودةٌ منذ فترةٍ طويلةٍ، وبعضها تم تفكيك إطاراته وتُرك مرفوعاً على الأحجار.

ودفع طول توقف هذه السيارات عددًا من أصحاب “التشاليح” إلى لصق أوراقٍ صغيرةٍ على زجاجها في محاولةٍ منهم لشرائها من أصحابها الغائبين، وهو أمر يعتبره المواطن عبدالرحمن القحطاني نتيجةً لعدم تحرك الجهات الأمنية وأمانة مدينة الرياض لسحب مثل هذه السيارات وكشف غموض تركها في العراء.

وأشار القحطاني إلى أن بعض هذه السيارات إما أن  يكون مسروقاً أو مطلوباً للجهات الأمنية أو تالفاً نتيجة التعرض لحادثٍ مروري.

ونبه القحطاني إلى أهمية  تكاتف الجهات المعنية في القضاء على مثل هذه السيارات ورفعها من الطريق، مشيراً إلى ضرورة اتخاذ الإجراء المناسب مع أصحابها الذين لم يكترثوا للشكل الجمالي العام للمدينة.

سيارات

 


قد يعجبك ايضاً

تدشين اليوم العالمي للتطوع وتكريم مواطن أنقذ عائلة في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير أوضح