النايف يكرم “100” متقاعد ومتقاعدة بتعليم النماص

النايف يكرم “100” متقاعد ومتقاعدة بتعليم النماص

الساعة 2:01 صباحًا
- ‎فيالمجتمع
855
0
طباعة
1367152344__1.JPG

  ......       

دعا محافظ النماص – محمد بن حمود النايف- جميع التربويين المتقاعدين لأن يستمر عطاؤهم التربوي في مجتمعهم وفي مجالسهم، وأن يكون لهم دور كبير في خدمة هذا الوطن، وأن لا يبخلوا بخبراتهم التربوية التي اكتسبوها طيلة هذه الأعوام.

جاء ذلك لدى رعايته حفل تكريم “100” متقاعد ومتقاعدة من منسوبي تعليم النماص، مشيراً -في كلمته- إلى أن مجتمع النماص وجميع الإدارات الحكومية والأهالي وشيوخ القبائل، وعدد من أبناء منطقة عسيرـ كانت لهم رغبة صادقة في تكريم مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص -ظافر بن سعيد بن حبيب- والذي رفض التكريم جملة وتفصيلاً؛ حيث كرس جهده لخدمة الدين، ثم المليك والوطن، وجعل إدارة تعليم النماص من أفضل وأحسن الإدارات في المملكة العربية السعودية؛ حيث مثلت إدارته في المحافل الدولية والمحلية، بينما قدم عطاءً مميزاً في مجال السياحة والمجالس المحلية والبلدية، وغيرها من الأعمال التطوعية، ورسم صورة مشرقة في هذا الجزء الغالي من بلادنا الحبيبة.

من جهته، ثمن ابن حبيب رعاية النايف للاحتفال، مشيراً إلى أن التكريم يرسم وفاءً وتقديراً لكل تربوي مخلص عمل واجتهد وبذل وقدم في مجال التربية والتعليم؛ حيث رسموا صورة مشرفة لكل من ينتمي لهذه الرسالة التربوية، فصاروا عناوين بارزة في الإخلاص في العمل, وحب وطنهم, وقيادتهم. فلزم علينا أن نقدر كل جهد وكل مخلص، وأن نحتفل معاً بإنجاز إخواننا وأخواتنا الكرام، الذين اختتموا مشوارهم العملي في التربية والتعليم، وقدّموا فيه هذا العطاء والجهد الكبير.

في المقابل، قامت مساعدة مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية -عزيزة العمري- بتكريم المتقاعدات في صالة مستقلة لتعليم البنات؛ حيث تخلل حفلهم كلمة للمساعدة، بينت في كلمتها جهودهن وعطاءهن خلال السنوات التي عملن فيها، مثمنة جهودهن. بينما ألقت الأستاذة عزيزة زاهر -مشرفة الجودة الشاملة- كلمة الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب -نيابة عنه- بعد ذلك، توالت فقرات الحفل من محاضرات وقصائد شعرية، ثم تكريم المتقاعدات.

1367152004__.DSC0340.JPG1367152903__4.JPG


قد يعجبك ايضاً

“النايف” يبحث احتياجات مكتب الدعوة مع مدير الشؤون الإسلامية في #عسير

المواطن – حسان الصالحي – محايل استقبل رئيس