الهزاع يوقع ثلاثة مشاريع هندسة بـ 37 مليون ريـال

الأحد ٧ أبريل ٢٠١٣ الساعة ٦:٤٧ مساءً
الهزاع يوقع ثلاثة مشاريع هندسة بـ 37 مليون ريـال

وقع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع في مكتبه اليوم ثلاثة عقود مع شركات سعودية بلغت تكلفتها أكثر من 37 مليون ريـال ، وذلك لتنفيذ عدد من المشروعات الهندسية في الهيئة .

وأوضح الهزاع أن العقدين الأول والثاني اللذين وقعا مع الشركة الخليجية الأولى للتعهدات والمقاولات , يتضمنان تحديث محطة الإرسال الإذاعي بعفيف وإنشاء مركز البث التلفزيوني في كل من محافظة العديد ويبرين بالمنطقة الشرقية , كما يشمل العقد الثالث الذي وقع مع شركة دلتا المحدودة , تحديث محطة إرسال القرآن الكريم بالشواجرة بمنطقة جازان .
وأكد الهزاع أن هذه المشروعات تأتي في إطار الخطط التطويرية لجهاز هيئة الإذاعة والتلفزيون وبما يتواكب مع النهضة الإعلامية التي تشهدها المملكة العربية السعودية في ظل التوجيهات المستمرة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله -, وسعياً من الهيئة للارتقاء بعملها والاستفادة من التقنيات الحديثة في مجال البث التلفزيوني والإذاعي .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الهيئة

    يا هزاع يا هزاع … احنا عندنا عوائل وأطفال … متى ترفعون رواتب المتعاقدين ومتى تعطونا التامين الصحي ومتى نشوف بدل السكن … وامر الملك الله يحفظه كان من بداية السنة هل بتعوضونا ولا ماراح تستجيبون لأمر الملك مثل عدم تسليمكم للمتعاونين في الراتبين ام 1432 … يا هزاع في عنقك أمانه كبيره وأنت رجل ذو امكانيات وسلطه …. فاتمنى تقدم ما يوازي طموحنا .

  • مجنوك

    ما نبي التطوير نبي التغير الجذري للدينصورات في وزارة الاعلام