انشغل التويتريون بـــ”بمن يكذب” ونسوا توقيع الشهراني

انشغل التويتريون بـــ”بمن يكذب” ونسوا توقيع الشهراني

الساعة 9:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, تغريدات24
490
0
طباعة
dwsefcerferf

  ......       

تباهى أحمد الفهيد- مشرف الأخبار الرياضية بموقع العربية. نت- بتوقيع نادي الهلال مع اللاعب ياسر الشهراني، وكتب في حسابه الشخصي (لكل الذين كذبوا انفراد “العربية نت” بخبر “حسم صفقة ياسر الشهراني، العربية نت لا تكذب”)، واضعاً لصورة تغريدة حساب العربية نت قبل خمسة أيام. ونفى الرئيس الهلالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد قبل أربعة أيام لما تردد عن ضم ناديه للشهراني.
وقبل أن يرد عبدالرحمن بن مساعد (حين نُشر الخبر لم يكن الأمر قد تم، ولم يتم التوقيع إلًا من ساعة في نادي القادسية)، لتنهل ردود الزميل الفهيد على رد الرئيس الهلالي بعدة تغريدات، كانت (صدقت يا سمو الأمير.. لكن الصفقة كانت قد حسمت وتم الاتفاق على كل شيء، وفي تفاصيل الخبر الذي انفردت به “العربية. نت”، ونقلته عنها وكالات أنباء عالمية وأكثر من ٣٠ صحيفة وموقع إلكتروني في السعودية والخليج، ذكرنا صراحة أسباب إرجاء توقيع العقد).
وأضاف الفهيد: (لكن ما يزعج في الأمر، هو أن يتم تكذيب خبرنا بحجة أن مدير المركز الإعلامي لم يدلِ بأي تصريح، بينما نحتفظ بـ”تسجيل صوتي” لتصريحه).
واختتم الفهيد رده على تغريدة الأمير بتغريدة (أمر أخير.. يا سمو الأمير، هل تعرف لماذا لا أكذب: لأنني أخاف الله، هل تعرف لماذا “العربية نت” لا تكذب: لأن الناس يصدقونها)، ليرد اخيراً الرئيس الهلالي (ومن اتهمك بالكذب سلمك الله؟ ببساطة: حين نشرتم أن الأمر انتهى لم يكن انتهى وكان هناك خلاف قد تم حله على دفعات وتم التوقيع اليوم).
وكانت ردود الفعل على تغريدة أحمد الفهيد الأولى، فقد حفلت بتعليقات عدد من الإعلاميين كأحمد الشمراني الذي قال (ومن قال لك إنها تكذب؟)، وكذلك عبدالعزيز المريسل الذي كتب (حبيبي أحمد، يعلم الله وبغض النظر عن هذه الحادثة، أنت بالنسبة لي أحد الإعلاميين الذين أقتدي بهم سواء خلقاً أو مهنياً، بيض الله وجهك).


قد يعجبك ايضاً

رؤى وخطط مختلفة في الاجتماع الأول لمعرض المصممين والمصممات برعاية “المواطن”

المواطن -عامر عسيري-الدمام عُقد مساء أمس الأربعاء الاجتماع