انقلاب شاحنة غاز وراء قطع الكهرباء 3 ساعات بالمدينة المنورة

انقلاب شاحنة غاز وراء قطع الكهرباء 3 ساعات بالمدينة المنورة

الساعة 5:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
600
0
طباعة
المد

  ......       

لأكثر من ثلاث ساعات، تعطلت حركة السير وانقطع التيار الكهرباء عن أعمدة الإنارة صباح اليوم الخميس بالمدينة المنورة، وذلك إثر قيام فرق الدفاع المدني بعمل منطقة عازلة بعد حادث انقلاب ناقلة غاز بمخطط الرانونا، ولم ينتج عن الحادث خسائر بشرية.

وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني لـ”المواطن” إن غرفة عمليات إدارة الدفاع المدني بالمدينة المنورة تلقت عند الساعة السابعة من صباح اليوم بلاغاً عن انقلاب ناقلة غاز بمخطط الرانونا نتيجة انحرافها عن الطريق وفقدان قائدها السيطرة عليها.

وأضاف: “لم يحدث تسرب -ولله الحمد- وتم توجيه ثلاث فرق إطفاء وفرقتي إنقاذ وفرقة التدخل للكشف عن التسرب وفرقة الرغاوي، وقد عملت احتياطات احترازية بالتنسيق مع الجهات المعنية، حيث تم إغلاق الطرق المودية لموقع الحادث من قبل المرور، وعمل منطقة عازلة 300 متر حول الموقع، مع إخلاء المتواجدين قرب الحادث ومنع التجمهر، وفصل التيار الكهربائي عن أعمدة الإنارة”.

وتابع: “كما تم طلب ناقلة بديلة ومختصين من قبل شركة الغاز الوطنية للإشراف على تفريغ الناقلة بأمان وهو أمر استغرق قرابة الثلاث ساعات”.


قد يعجبك ايضاً

“دور المواطن في تحقيق الأمن” يحصد المركز الأول بمسابقة الأفلام التوعوية العربية

المواطن – الرياض حققت وزارة الداخلية السعودية ممثلة