بالصور.. أبوخشيم ومخايش يطمئنان على صحة طالبات “جرد”

بالصور.. أبوخشيم ومخايش يطمئنان على صحة طالبات “جرد”

الساعة 12:54 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1315
0
طباعة
IMG_6080

  ......       

اطمأن محافظ العقيق -غلاب بن غالب أبوخشيم- على صحة مصابات مدرسة “جرد”، بعد إحداث الهلع بسبب “الماس” الكهربائي، في زيارة قام بها لهم. وأوضح أبوخشيم أن جميع الحالات التي وصلت لمستشفى العقيق خرجت منه في وقت قصير، ولا توجد أية إصابات تذكر، وما حصل هو حاله من الهلع والخوف فقط، مطالباً الجميع بتحري الدقه وعدم الانجراف خلف الشائعات.

واجتمع أبوخشيم مع مدير المستشفى والمدير الطبي ورؤساء الأقسام والأطباء، وتم مناقشة احتياجات المستشفى، وأهم العوائق التي تواجهم، مطالباً الجميع ببذل الجهد في خدمة المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية لهم.

وفي سؤال عن آخر التطورات التي سيتم إضافتها للمستشفى، زفّ أبوخشيم البشرى لأهالي المحافظة، بأنه جرى التفاهم مع مدير المستشفى -علي عميش- على الإسراع لتجهيز الأشعة المقطعية بالمستشفى في أقرب وقت، ووعد بتركيبها والعمل بها خلال ثلاثة أشهر. بينما تجول في المستشفى، واستمع إلى شرح مفصل عن الخدمات التي تقدم للمرضى، وحث الجميع على بذل مزيد من الجهد.

من جهةٍ أخرى، قام المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الباحة -سعيد بن محمد مخايش، بعد ظهر اليوم الثلاثاء- بزيارة للمدرسة ذاتها “مجمع جمرة بنت الحارث للبنات بجرد”، الذي تعرض لاشتباه التماسّ الكهربائي في مكيف أحد فصول المدرسة.

وقال لـ “المواطن” سعيد الرماكي -مدير العلاقات العامة لتعليم الباحة-: إن مخايش أكد على فريق الصيانة بفحص جميع الخطوط الكهربائية بالمبنى وتهيئة المدرسة لاستقبال الطالبات صباح غد الأربعاء، مشدداً على تحقيق عوامل السلامة لمنتسبات المدرسة. كما قام بزيارة مستشفى العقيق، والتقى رئيس قسم الطوارئ، الذي أفاد أن المستشفى استقبل ست طالبات، وقام بتقديم الخدمة الصحية لهن، وقد خرجن جميعهن من المستشفى والحمد لله.

وأعرب مخايش عن شكره لرجال الدفاع المدني والهلال الأحمر، الذين باشروا الحادث، وثمن لهم سرعة تفاعلهم مع الموقف

مخاايشمخايش


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سرقة بضائع من شاحنة أثناء سيرها على طريق سريع