بالصور .. شاحنة متوقفة تصرع شاباً وتصيب مرافقه بإصابات متوسطة بالباحة

بالصور .. شاحنة متوقفة تصرع شاباً وتصيب مرافقه بإصابات متوسطة بالباحة

الساعة 11:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
675
0
طباعة
1

  ......       

توفي شابٌ عشرينيٌّ إثر اصطدام مركبته بشاحنةٍ متوقفةٍ بجانب الطريق برهوة بُر الباحة، وأُصيب مرافقه بإصاباتٍ متوسطةٍ قبل فجر اليوم الأحد.

وكان الشاب يقود مركبته بسرعة عالية عند الارتطام بالشاحنة, ما أدى إلى احتجازه داخل المركبة لأكثر من 15 دقيقة حتى وصول فِرق الدفاع المدني, فيما قام رجال الهلال الأحمر بعمليات الإسعاف اللازمة قبل وصول الدفاع المدني، وهو لا يزال محتجزاً.

وقال لـ “المواطن” الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بالباحة عماد الزهراني “ورد بلاغٌ لعمليات الهلال الأحمر عن وقوع حادثٍ مروريٍّ برهوة البُر عند الساعة 2:22 من صباح اليوم الأحد، فتم على الفور توجيه فرق الإسعاف التي وجدت حالة خطرة والأخرى متوسطة”.

وأضاف “السائق كان محتجزاً وتم عمل اللازم من فرق الإسعاف وهو رهن الاحتجاز, وكان لديه إصابةٌ بالرأس, فتم نقلهما إلى مستشفى الملك فهد بالباحة، ولكن القائد توفي بعد نصف ساعة من وصوله المستشفى”.

وبيّن لـ “المواطن” الرائد عبدالله الزهراني, الناطق الإعلامي للمرور “الحادث عبارة عن اصطدام سيارةٍ من نوع كورولا 2013 بقيادة شابٍّ يبلغ من العمر 21 عاماً ويرافقه شابٌّ في مثل سِنه بشاحنةٍ كانت متوقفةً تماماً خارج خط السير بقيادة وافد من الجنسية الباكستانية في العقد الخامس من عمره”.
وتابع الرائد الزهراني “سبب الحادث هو السرعة العالية من السيارة الأولى فيما لا يزال التحقيق جارياً”.
شارك في الإسعاف والتنظيم الهلال الأحمر والدفاع المدني ودوريات المرور ودوريات الشرطة .

0


قد يعجبك ايضاً

والد رائد عبر “المواطن” لـ “ابن سلامة”: أعذارك كثيرة انتظرناك 10 أيام وللأسف لم نستلم ريالًا واحدًا لإكمال الدية

المواطن – وليد الفهمي – تبوك . تسبب