بالصور.. صحيفة “المواطن” الإلكترونية تطل على قرائها

بالصور.. صحيفة “المواطن” الإلكترونية تطل على قرائها

الساعة 3:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3590
8
طباعة
6661

  ......       

دشن المستشار والمشرف على الاعلام الداخلي بوزارة الثقافة والاعلام الدكتور عبدالعزيز بن صالح العقيل مساء امس  صحيفة المواطن الالكترونية على الشبكة العنكبوتية نيابة عن وزير الاعلام الدكتور عبدالعزيز بن محي الدين خوجه  وذلك بقاعة الاحتفالات بفندق مداريم بالرياض .

IMG_8423

وفي  حفل خطابي بدأ بآيات من الذكر الحكيم , أشاد مالك ومؤسس ورئيس تحرير الصحيفة الزميل محمد بن حسن الشهري بما يحظى به الإعلام من دعم وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وبإشراف مباشر من وزير الثقافة والإعلام الذي أولى الإعلام الإلكتروني اهتمامًا كبيرًا وشجع المبدعين من شباب وشابات الوطن على صنع إعلام فاعل ومؤثر .

وبين الشهري أن صحيفة “مواطن” تعنى بكل ما يتعلق بالشأن السعودي ويمس احتياجات وهموم المواطن الحياتية في مناطق المملكة كافة من خلال التغطيات والتقارير والقصص الإخبارية سواء المكتوبة أو المرئية ، مؤكدًا العمل على تقديم رسالة إعلامية تبرز الانتماء ووحدة الوطن والمواطن والجوانب المشرقة في مسيرة التنمية.

2من جانبه ألقى الدكتور العقيل كلمة قال فيها : يشرفني أن انقل لكم سلام وتهاني معالي وزير والثقافة والاعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة والذي كان حريصا كل الحرص على الحضور وتدشين صحيفة المواطن الالكترونية ذلك المولود الجديد في سماء الصحافة الالكترونية السعودية , الا أن الارتباط الطارئ لمعاليه حال دون حضوره وكلفني بذلك وحملني تمنياته للصحيفة ورئيس تحريرها الاستاذ محمد الشهري التوفيق والسداد وأن تسهم في الحراك الاعلامي السعودي خدمة للمواطن ورفعة للوطن  .

 وأشار العقيل إلى دعم ورعاية الوزارة للمواقع الإلكترونية والعاملين فيها بتقديم تسهيلات تساعدهم على القيام بعملهم ، ودعم ثقافة الحوار وتكريس ثقافة حقوق الإنسان المتمثلة في حرية التعبير المكفولة للجميع وفق أحكام النظام ، ونشر ثقافة الإعلام الجديد ووسائله في المجتمع.

وشاهد الجميع فيلماً وثائقياً اختتم بتدشين الصحيفة بشكل رسمي لتطل على متابعيها الكرام . وقدم رئيس التحرير دروعا تذكارية لوزير الاعلام ولراعي الحفل الدكتور عبدالعزيز العقيل ومدير النشر الالكتروني بالوزارة طارق بن محمد الخطراوي ثم التقطت الصور التذكارية لمنسوبي الصحيفة مع راعي الحفل.

وكان من أبرز الشخصيات الحاضرة لحفل التدشين  مدير عام المطبوعات المكلف الاستاذ يوسف عبدالرحمن اليوسف  وأعضاء بمجلس الشورى وعدد من المسؤولين والإعلاميين في وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والصحافة الإلكترونية.

 

 

1


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على