تدشين أول معرض يختص بالجمال الطبي بالرياض

تدشين أول معرض يختص بالجمال الطبي بالرياض

الساعة 8:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
340
0
طباعة
xfbdcgbnfgb

  ......       

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتورعبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز، معرض الجمال الطبي الذي سيقام في مدينة الرياض لمدة ثلاثة أيام، خلال الفترة من 27 – 29 إبريل, والذي يعتبر أول معرض على مستوى المملكة العربية السعودية يختص بالجمال الطبي بجميع تخصصاته ونشاطاته من الجراحات التجميلية والترميمية، والأسنان، والعلاج الطبيعي، وجراحة الجلد، وتركيب الأطراف الصناعية، والليزر، وزراعة الشعر، وعلاجات العيون التجميلية، وتصحيح النظر، والتأهيل النفسي، وعلاجات السمنة، والرشاقة، والتغذية، والعناية بالبشرة.
وسيضم المعرض مشاركة لأكبر المستشفيات والمراكز المتخصصة, بالإضافة لعدد من الندوات والمحاضرات لنخبة من الدكاترة والأطباء المعروفين في مجال التجميل الطبي والجراحة التجميلية على المستوى الداخلي والدولي.
من جانبه، أوضح سعادة الأستاذ عادل العسيلان -الرئيس التنفيذي لكادر العربية المنظمة لمعرض الجمال الطبي- أن المعرض يهدف لزيادة الوعي بالتجميل الطبي وبمواده وعملياته وأجهزته.
وأكد أنه خلال الفترة الحالية انتشرت هذه العمليات، ولكن بالشكل السلبي، وقد ينتج -في كثير من الأحيان- نتائج سيئة ومخيفة، ومن هذا المنطلق جاءت فكرة هذا المعرض، الذي نسعى من خلاله لتقديم فكر الجمال الطبي الصحيح والتوعية من الاستخدامات الخاطئة الشائعة فيه.
وأضاف: سيكون في المعرض عيادات كشف مجانية من قبل المراكز والمستشفيات المشاركة لزوار المعرض.
إلى ذلك شهد المعرض إقبالاً كبيراً للآن من الشركات والمستشفيات والمراكز للمشاركة في المعرض، من خلال أجنحة لإيصال رسائلهم للجمهور. ومن المتوقع أن يكون المعرض من المعارض النوعية على المستوى الدولي المتخصصة في هذا المجال، والذي من المتوقع أن يشهد حضوراً كبيراً .


قد يعجبك ايضاً

“المواطن” ترصد كواليس التجهيزات لمؤتمر الإعلام والإرهاب في أبها

المواطن _سعيد مشهور_ابها رصدت عدسة “المواطن” كواليس تجهيزات