تكسير وسرقة “11” سيارة في وقت واحد بحائل

تكسير وسرقة “11” سيارة في وقت واحد بحائل

الساعة 3:55 مساءً
- ‎فيحوادث
450
0
طباعة
حائل

  ......       

تفاجأ عدد من المواطنين من سكان حي الشفاء جنوب حائل أثناء خروجهم لصلاة فجر أمس الأربعاء بسرقة أكثر من 11 سيارة البعض منها تعرضت للكسر والسرقة لما بداخلها وسيارات أخرى سرقت من مكانها.

وأبدى المواطنون استغرابهم من تكرار حادثة مشابهة لها قبل ما يقارب شهر حيث تمت سرقة 6 سيارات ومحل تجاري بتفس الشارع والحي .
وقال المواطن بدر لـ”المواطن”: خرجت لصلاة الفجر ففوجئت بسيارتي محطمة وعليها آثار دم فظننت أنها سرقة عادية ولكن الأمر لم يكن كذلك، فتبين لي بعد ذلك أن السرقة طالت العديد من الجيران وتعدت إلى الأحياء المجاورة حتى وصل العدد إلى 11 سيارة كلها ببلاغات رسمية.

وأضاف: قمت بالشكوى لدى مدير شرطة منطقة حائل فلقيت التفاعل الجيد منه مع موضوعنا، والغريب حدوث سرقة الشهر الماضي؛ فقمنا ببلاغ رسمي طلبنا فيه بتكليف دورية سرية واحدة لحفظ أمن الحي وحفظ ممتلكاتنا .
وأشار المواطن سالم الشمري إلى أن هناك كثيراً من السيارات ملطخة بدماء العصابة وما يخيفنا أن نطاق السرقة يزيد على امتداد 6 كم، مما يدل على أن المنفذين عصابة منظمه جابت هذه الأحياء دون أي اعتبار لأي جهة أمنية.

وقال المواطن عيد العنزي الدماء ملطخة بالسيارات وهذا ما سيسهل سرعة اكتشاف السارق فالعلم الحديث سهل الوضع عبر تحليل الدم بواسطة(DNS) .

وتابع: نناشد الجهات الأمنية اتخاذ التدابير الأمنية للمحافظة على منازلنا وأبنائنا وممتلكاتنا فنحن مواطنون لنا الحق  في حفظ أمننا


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير