حزمة من الخطوات لتطوير مستشفى عسير المركزي

حزمة من الخطوات لتطوير مستشفى عسير المركزي

الساعة 12:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1705
0
طباعة
1

  ......       

كشف المشرف العام على مستشفى عسير المركزي الدكتور مبارك بن حسن عسيري، عن أن إدارة المستشفى قامت أخيراً بعدد من الخطوات لتطوير العمل بالمستشفى وتحسين أدائه.

  وقال عسيري إن من أهم هذه الخطوات تحديث الأبواب الأتوماتيكية لمبنى المستشفى وعددها (6) أبواب رئيسية، مدعومة بالستائر الهوائية لكل باب لمنع دخول الحشرات والأتربة للمستشفى، كذلك جرت صيانة للأبواب الداخلية للمستشفى بالكامل، وعددها ألف باب، لافتاً إلى أن أمير منطقة عسير افتتح أخيراً قسم العناية المركزة بالمستشفى بسعة 27 سريراً.
 وأضاف أنه سيتم تغيير أرضيات المستشفى في جميع الأدوار والأقسام، إلى جانب تغيير نظام الحريق لجميع مرافق المستشفى وربطة أوتوماتيكياً مع مخارج الطوارئ، إضافة إلى ربط المولدات الكهربائية وإطفاء الحريق بالغازات، وكذلك سيجرى ربط المستودعات الطبية بنظام (Fm200).
وأشار عسيري إلى إعادة تأهيل المساحات الخارجية بالمستشفى، حيث جرى توسيع المساحات الخضراء، وتعديل وضع الأرصفة، مع تحديد مواقف لذوي الاحتياجات الخاصة.
وأشار إلى أنه تم عمل شبكة خاصة بالتلفاز وتركيب شاشات (إل إي دي) لجميع غرف المرضى، موضحاً أنه سيتم تشغيلها قريباً.
 وقدم عسيري شكره وتقديره لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي، على دعمه المتواصل لمستشفى عسير المركزي.

قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” ترصد من مدينة حتا بالإمارات احتفالات اليوم الوطني

المواطن _ سعيد مشهور _ دبي تواجدت عدسة